لقاء الألقاب غداً ريال مدريد وإشبيلية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 11-08-2014 الساعة 14:17
إسطنبول- الخليج أونلاين


يلتقي غداً الثلاثاء 11 أغسطس/آب، في مباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، فريقا ريال مدريد (بطل دوري الأبطال) وإشبيلية (بطل الدوري الأوروبي) في مدينة كارديف العاصمة الويلزية، في لقاء يسعى كلا الفريقين لاستهلاله بأول الألقاب.

ويشارك النادي الملكي في المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بعدما أحرز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه، عقب فوزه الكبير 4/1 على جاره اللدود أتليتكو مدريد في المباراة النهائية. 

في حين تأتي مشاركة إشبيلية عقب فوزه ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما تغلب بالركلات الترجيحية على بنفيكا البرتغالي في نهائي المسابقة.

ومن المنتظر أن يقوم الإيطالي أنشيلوتي بزج الثلاثي الناري لهجوم الريال، المكون من البرتغالي رونالدو، والويلزي غاريث بيل، والكولمبي الجديد رودريغيز، وربما يشرك في وسط الملعب لاعب الوسط الألماني توني كروس، الضيف الجديد على الريال، إضافة إلى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وفي الجانب المقابل، يخوض أوناي إيمري المدير الفني لفريق إشبيلية الكروي المباراة وهو يضع صوب عينيه تحقيق المفاجأة بالفوز على النادي الملكي.

ويعتمد إشبيلية على مجموعة من النجوم أمثال ديوجو فيجيراس، وفرناندو نافارو، وأليكس فيدال، ودينيس سواريز، وخوان مونيوز، وإياجو أسباس، وكارلوس فيرناندز.

يذكر أن كلا الفريقين سبق لهما التتويج بكأس السوبر مرة واحدة، ففاز الريال باللقب عام 2002 عقب فوزه 3/ 1 على فينورد روتردام الهولندي، فيما أحرز إشبيلية البطولة عام 2006 بعد أن فجر مفاجأة من نوع خاص بفوزه على برشلونة بثلاثية نظيفة خلال لقائهما في البطولة.

مكة المكرمة