لماذا أصبح فسخ عقد فهد الأنصاري "مطلباً جماهيرياً" في السعودية؟

اللاعب الدولي الكويتي فهد الأنصاري

اللاعب الدولي الكويتي فهد الأنصاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 01-11-2016 الساعة 14:19
الرياض - الخليج أونلاين


أطلقت جماهير اتحاد جدة السعودي، الثلاثاء، وسماً على تويتر، بعنوان #فسخ_عقد_فهد_الانصاري_مطلب_جماهيري، عقب تصريحات اللاعب فهد الأنصاري في برامج تلفازية عن جماهير غريم الاتحاد الأزلي، أهلي جدة.

وأشاد الأنصاري، في تصريحات تلفازية، بجماهير فريق مدينة جدة الآخر، النادي الأهلي، بقوله: "تابعت العديد من المباريات في أوروبا من المدرجات، ولكن لم أجد مثل جماهير أهلي جدة".

 



ولم يعتد الشارع الرياضي السعودي أن يخرج أحد لاعبي الدوري المحلي بتصريح صحفي يمتدح فيه جماهير الأندية الأخرى، وخاصة إن كان الفريقان من المدينة نفسها، وتعد فيها مباراة الـ"ديربي" حدث الموسم.

وانضم الأنصاري إلى نادي اتحاد جدة في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من القادسية، برفقة الدولي المصري محمود عبد المنعم والتونسي أحمد لعكايشي والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

اقرأ أيضاً :
الفيفا تعد بتقديم كل الدعم للارتقاء بكرة القدم العُمانية

وزادت حدة الموقف بين جماهير الاتحاد السعودي والأنصاري، الثلاثاء، بعد تصريح له في برنامج "أكشن يا دوري"، يقارن فيه حال الاتحاد ببطل الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي، بقوله: "يستطيع الاتحاد الفوز بالدوري.. من كان يتوقع فوز ليستر سيتي بالبريمييرليغ".

 



 



 



 



ودافع بعض جماهير الاتحاد عن محترفها الكويتي، ولم تتخل عن "سقراط الخليج"؛ لكونه لاعباً محترماً وخلوقاً، وبأن ليس كل من شارك في هذا الوسم هو مشجع اتحادي.

 



 

 

مكة المكرمة