لماذا أصرّ نجم الأوروغواي على طلب قميص "صلاح"؟

كافاني مع "صلاح" عقب نهاية مباراة بلديهما

كافاني مع "صلاح" عقب نهاية مباراة بلديهما

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 16-06-2018 الساعة 11:41
موسكو - الخليج أونلاين


كشف مهاجم منتخب الأوروغواي لكرة القدم، إدينسون كافاني، عن سبب إصراره على الحصول على قميص النجم المصري محمد صلاح، عقب مباراة المنتخبين التي جرت الجمعة، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم، المقامة حالياً في روسيا.

وقال كافاني في تصريح لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "طلبت الحصول على قميص صلاح عقب نهاية اللقاء تلبيةً لرغبة أبنائي في الحصول على قميصه".

وانتهت المباراة بفوز قاتل للأوروغواي على حساب "الفراعنة" بهدف نظيف، ليقتنص رفاق "العضاض" لويس سواريز ثلاث نقاط ثمينة، في حين فرّط المصريون بنقطة ثمينة في مستهلّ مشاركتهم الثالثة بكأس العالم، بعد نسختي 1934 و1990.

ولم يشارك "صلاح" مع منتخب بلاده في لقاء الأوروغواي؛ لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرّض لها الشهر الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جمعت فريقه ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، الذي توّج باللقب القاري للمرة الثالثة توالياً.

اقرأ أيضاً :

الأوروغواي تنتزع فوزاً مونديالياً قاتلاً من "الفراعنة"

وقدّم صلاح موسماً أسطورياً مع ليفربول، قاده خلاله إلى نهائي "ذات الأذنين"، فضلاً عن فوزه بجائزتي "أفضل لاعب" و"الهدّاف" في البطولة الإنجليزية في موسمه الأول مع "الريدز"، بعد انتقاله صيف 2017 آتياً من روما الإيطالي.

يُذكر أن الأوروغواي نجحت في إنهاء عقدة المباريات الافتتاحية لها بالمونديال؛ إذ إنها لم تحقّق أي فوز خلال أول مباراة لها بالدور الأول منذ كأس العالم 1970 في المكسيك، عندما تغلّبت آنذاك على "إسرائيل" بهدفين دون ردٍّ.

بذلك يحتلّ منتخب الأوروغواي المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف خلف روسيا المتصدّر، في حين يحتل منتخب مصر المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية.

مكة المكرمة
عاجل

رويترز: جمهوريون وديمقراطيون بمجلس الشيوخ يقدمون مشروع قانون ضد السعودية بسبب حرب اليمن ومقتل خاشقجي

عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي