"ليستر سيتي" يسقط في فخ التعادل مع "ألبيون"

بهذه النتيجة رفع "ليستر سيتي" رصيده إلى 57 نقطة محافظاً على القمة

بهذه النتيجة رفع "ليستر سيتي" رصيده إلى 57 نقطة محافظاً على القمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 02-03-2016 الساعة 09:10
لندن - الخليج أونلاين


سقط نادي "ليستر سيتي"، مساء الثلاثاء، في فخ التعادل أمام ضيفه "وست بروميتش ألبيون"، بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع "ليستر سيتي" رصيده إلى 57 نقطة، محافظاً على القمة بفارق 3 نقاط عن توتنهام الوصيف، الذي سيلعب غداً الأربعاء مع "وست هام يونايتد"، بينما رفع "وست بروميتش ألبيون" رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل هدفي "ليستر سيتي"، دانيال درينكووتر، والويلزي آندي كينغ في الدقيقتين 30 و45، بينما أحرز هدفي الضيوف، الفنزويلي خوسيه سولومون روندون، وكريغ غاردنر في الدقيقتين 11 و50.

وفي مباراة ثانية، حقق نادي "تشيلسي" انتصاره الثالث على التوالي، بتغلبه على مضيفه "نوريتش سيتي"، بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد الفريق المضيف عند 24 نقطة في المركز السابع عشر.

وبادر البرازيلي روبرت كينيدي بتسجيل هدف التقدم لتشيلسي في الثانية 39 من بداية اللقاء، مسجلاً أسرع أهداف الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، متخطياً الوقت الذي سجل فيه ماتي ريتشي لاعب بورنموث، هدفه في مرمى توتنهام، بعد مرور 49 ثانية من البداية.

وأضاف الإسباني دييغو كوستا الهدف الثاني لـ"تشيلسي" في الدقيقة 45، بينما أحرز هدف "نوريتش سيتي" الوحيد، ناتان ريدموند في الدقيقة 68.

وأسفرت بقية مباريات الثلاثاء، عن فوز "إيفرتون" على "أستون فيلا" بثلاثة أهداف لهدف، و"بورنموث" على "ساوثهامبتون" بهدفين دون رد، بينما تعادل "كريستال بالاس" مع "سندرلاند" بهدفين لكل منهما.

مكة المكرمة