ليفربول يتعاقد مع أغلى حارس مرمى في العالم

الرابط المختصرhttp://cli.re/LRdqWj

الحارس البرازيلي أليسون بيكر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 19-07-2018 الساعة 15:05
لندن - الخليج أونلاين

توصل نادي روما الإيطالي، الخميس، إلى صفقة قيمتها  70 مليون يورو، ينتقل بموجبها حارس مرماه البرازيلي، أليسون بيكر، إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

وبموجب الصفقة أصبح بيكر أغلى حارس مرمى في العالم، حيث فاق سعره سعر عملاق حراسة المرمى الإيطالي، جان لويجي بوفون، الذي دفع ناديه السابق يوفنتوس مبلغ 53 مليون يورو مقابل ضمه من بارما عام 2001.

جدير بالذكر أن أكبر مبلغ دفع في تاريخ "البريميرليغ" كان العام الماضي، وقدره 40 مليون يورو، دفعه مانشستر سيتي للحصول على خدمات الحارس البرازيلي إيدرسون.

بيكر  انتقل إلى روما قبل عامين، قادماً من إنترناسيونال البرازيلي، ولعب الموسم الماضي 37 مباراة في الدوري الإيطالي ويبلغ من العمر 26 عاماً.

ويحمّل جمهور ليفربول حارس مرمى الفريق المسؤولية عن فشل فريقهم في الفوز بألقاب الموسم الماضي، وسَيُسعد خبر انضمام الحارس بيكر إلى صفوف فريقهم الكثير منهم.

وكان لوريس كاريوس، حارس ليفربول، قد قدم مستوىً ضعيفاً الموسم الماضي ساهم في خسارة الفريق عدة مباريات كانت في متناوله.

وأخطأ كاريوس مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليكلف فريقه هدفين متتاليين أمام ريال مدريد ساهما في ضياع البطولة من الفريق الإنجليزي الذي خسر 3-1.

يذكر أن ليفربول أنهى "البريميرليغ" الموسم الماضي في المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وسجل لاعبو الفريق 84 هدفاً، جاء 34 منها بواسطة نجمه محمد صلاح الذي أصبح الهداف التاريخي للبطولة في شكلها الحالي.

مكة المكرمة