ليفربول يعبر بشق الأنفس لثمن نهائي بطولة المحترفين الإنجليزية

ليفربول تأهل بفوزه على ميدلزبره بركلات الترجيح

ليفربول تأهل بفوزه على ميدلزبره بركلات الترجيح

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-09-2014 الساعة 09:43
ليفربول - الخليج أونلاين


نجا نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، من فخ الهزيمة أمام ضيفه ميدلزبره، بالفوز عبر ركلات الجزاء في مباراة قمة في الإثارة والتحدي بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، التي أقيمت، مساء الثلاثاء، على ملعب الإنفيلد في ليفربول.

ليفربول فاز بشق الأنفس على ضيفه ميدلزبره بركلات الترجيح (14-13) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة، بتعادلهما بهدفين لكل منهما.

سجل جوردان روسيتر الهدف الأول لليفربول في الدقيقة العاشرة من شوط المباراة الأول، قبل أن يدرك آدم ريش هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 62 من شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة 19 من الوقت الإضافي، سجل خسيوس فيرنانديز سوسو الهدف الثاني لليفربول، قبل أن يدرك باتريك بامفورد هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وحسم "الريدز" ضربات الجزاء لمصلحته بعد 15 تسديدة على المرمى كان له نصيب الأسد منها بالتسجيل في 14 مناسبة، في حين سجل الضيوف 13 هدفاً، ليهدي مانيا (صاحب التسديدة الأخيرة) بطاقة العبور لليفربول بتسديدة طائشة تاهت عن طريق مرمى منغوليت.

وبهذا الفوز يعبر ليفربول إلى الدور ثمن النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان"، ويضرب موعداً مع مانشستر يونايتد في مباراة حماسية قمة في الإثارة.

مكة المكرمة