ليفربول يقدم بلاغاً للشرطة ضد "صلاح".. ما القصة؟

بعد استخدام النجم المصري هاتفه الشخصي أثناء قيادة سيارته
الرابط المختصرhttp://cli.re/LK8Wz4

الواقعة حدثت عقب فوز ليفربول في أولى مباريات الدوري الإنجليزي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-08-2018 الساعة 16:34
لندن - الخليج أونلاين

قدّم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إلى الشرطة شريطاً مصوراً يظهر قيام نجمه المصري محمد صلاح باستخدام هاتفه الشخصي أثناء قيادته السيارة، في أعقاب المباراة الأولى لـ "الريدز" في الموسم الجديد، التي عرفت فوز فريق المدرب الألماني يورغن كلوب برباعية نظيفة.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن متحدث باسم ليفربول أن "النادي، وبعد تشاور مع اللاعب، رفع إلى شرطة ميرسيسايد (شمال غرب البلاد حيث تقع المدينة) الشريط والظروف المحيطة بالتقاطه".

وأضاف قائلاً: "لقد تحدثنا أيضاً إلى اللاعب، وسنتابع الموضوع داخلياً (...)، لن يدلي النادي أو اللاعب بأي تعليق إضافي حول هذا الموضوع".

ويظهر الشريط، الذي يمتد لنحو دقيقة وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في إنجلترا، ليل الاثنين، صلاح جالساً خلف مقود سيارته على طريق مزدحم يستخدم هاتفه الشخصي، من دون التحدث عبره.

وبدا أن الشريط التقطه مشجعون وقفوا إلى جانب الطريق المزدحم، وطلب بعضهم من صلاح (26 عاماً) التوقيع على تذكارات، من دون تجاوب من قبل اللاعب الذي أبقى زجاج سيارته مغلقاً، وأظهر الشريط أيضاً أن صلاح واصل استخدام الهاتف أثناء التقدم البطيء للسيارة.

وفي حال إدانته بارتكاب مخالفة، يواجه اللاعب غرامة مالية قد تصل إلى ألف جنيه استرليني (1300 دولار)، وحسم نقاط من رخصة قيادته.

يشار إلى أن صلاح قدّم مستوى لافتاً مع ليفربول في موسمه الأول معه (2017-2018)، وتُوج هدافاً لـ "البريميرليغ" بـ32 هدفاً، من أصل 44 سجلها في مختلف المسابقات، كما حصد جوائز "الأفضل"، من رابطة اللاعبين والنقاد الرياضيين والشركة الرياضية.

مكة المكرمة