ماذا قال "صلاح" لمصممة تمثاله "المثير للجدل"؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6ZWo91

مي عبد الله باتت تُعرف بـ "نحاتة المنيا"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 07-11-2018 الساعة 19:30
القاهرة - الخليج أونلاين

في غمرة السخرية التي تعرضت لها، فاجأ النجم المصري محمد صلاح، الأربعاء، مواطنته مي عبد الله التي صممت تمثالاً لـ "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي باتصال هاتفي بينهما.

وقالت مي عبد الله عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لاعبنا الدولي وبطلنا محمد صلاح.. اتصل بي شخصياً، وشجعني جداً، وقال لي أنتِ فنانة شاطرة (متميزة)، وأنا دخلت (تصفحت) صفحتك، وشفت (رأيت) شغلك كله، وأعجبني جداً".

وأضافت "عبدالله" التي باتت معروفة بـ"نحاتة المنيا": "طلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية، وأنني هبقى (سأكون) فنانة كبيرة جداً وعالمية"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن "صلاح طلب منها أن تأخذ وقتها (تتمهل) لأجل عمل تمثال جديد ليضعه في منزله".

وكان منظمو منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ المصرية قد أزاحوا، الأحد، الستار عن تمثال صلاح، وسط حالة من التهكم والتندر على التمثال الذي بدا كأنه لشخص آخر.

وفور الكشف عن تمثال "صلاح"، انهالت عبارات السخرية والدهشة على التمثال الجديد في مختلف منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب عدم وجود شبه كبير بينه وبين "أبو مكة" (نسبة إلى ابنته الصغيرة الوحيدة)؛ حيث تداول المغردون المصريون صور التمثال وأرفقوها بعبارات ساخرة.

ونجح "صلاح" في استعادة بريقه بألوان "الريدز"؛ بعدما عاد إلى هوايته المفضلة في هزّ الشباك عقب بداية متعثرة هذا الموسم في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وذاع صيت صلاح في الموسم المنصرم؛ إذ تُوج بجائزتي "أفضل لاعب" و"الحذاء الذهبي" بالدوري الإنجليزي، كما قاد ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، قبل خسارة اللقب أمام ريال مدريد الإسباني.

مكة المكرمة