ماذا قصد سواريز من احتفاله بهزّ شباك السعودية؟

سواريز واحتفاله "الغريب"!

سواريز واحتفاله "الغريب"!

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 20-06-2018 الساعة 19:11
روستوف - الخليج أونلاين


أثار احتفال النجم الأوروغوياني لويس سواريز بهدفه في شباك السعودية، على هامش مباراة الطرفين، الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، جدلاً واسعاً حول سبب هذا الاحتفال غير المسبوق لنجم برشلونة الإسباني.

ونجح سواريز في وضع منتخب بلاده في المقدمة؛ بعدما حوّل ركلة ركنيّة إلى شباك الحارس السعودي محمد العويس، في الدقيقة الـ23 من عمر اللقاء، لينطلق فرحاً بالهدف، قبل أن يقوم بإشارة "غامضة" بيديه؛ ما فتح الباب واسعاً أمام الجماهير لتتساءل حول المغزى الذي قصده المهاجم الأوروغوياني.

وبات "العضاض" الأوروغوياني أول لاعب في بلاده ينجح في التسجيل في ثلاث نسخ متتالية بكأس العالم؛ وذلك أعوام 2010 بجنوب أفريقيا، و2014 بالبرازيل، و2018 بروسيا.

"الخليج أونلاين" رصد عدة تغريدات لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" تُعلّق على احتفال سواريز "الغريب"، حيث غلب عليها السخرية والتهكّم من أداء المنتخب السعودي ولاعبيه، الذين تلقّوا خسارة ثقيلة أمام روسيا بخماسية نظيفة في افتتاح مونديال روسيا.

يُشار إلى أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ذكرت أن سواريز احتفل بطريقة خاصة تعبّر عن سعادته بالتسجيل في مباراته رقم "100" بقميص منتخب "السيلستي"، فضلاً عن احتفاله الآخر بحمل زوجته صوفيا بطفلهما الثالث، وذلك بعدما وضع الكرة تحت قميصه بالمباراة ليعبّر عمّا يشعر به.

يُذكر أن أهداف سواريز الدولية وصلت إلى 52 هدفاً، حيث بات الهدّاف التاريخي لمنتخب الأوروغواي.

مكة المكرمة