مانشستر سيتي يظفر بـ"ميسي الصغير" كأول صفقاته الصيفية

برناردو سيلفا يحمل قميص فريقه الجديد "مانشستر سيتي"

برناردو سيلفا يحمل قميص فريقه الجديد "مانشستر سيتي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 27-05-2017 الساعة 12:40
مانشستر - الخليج أونلاين


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، تعاقده رسمياً مع لاعب الوسط البرتغالي، برناردو سيلفا، قادماً من موناكو الفرنسي؛ وذلك من أجل اللعب ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بداية من الموسم الموسم المقبل.

وفي تغريدة عبر صفحته على تويتر، قال النادي الإنجليزي: "نجحنا في التعاقد مع سيلفا بعد الاتفاق مع مسؤولي موناكو على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد"، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية، وكذلك عن مدة التعاقد.

ورغم ذلك، أشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن الصفقة بلغت قيمتها 81 مليون يورو.

وبذلك أصبح برناردو سيلفا أولى صفقات مانشستر سيتي استعداداً للموسم الكروي الجديد (2017-2018)، في ظل الثورة المتوقّعة التي سوف يُحدثها الإسباني بيب غوارديولا بعد النتائج المخيّبة للآمال في أول مواسمه مع الفريق السماوي.

اقرأ أيضاً:

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

وانضم سيلفا، الذي يُطلق عليه "ميسي الصغير"، إلى صفوف موناكو على سبيل الإعارة قادماً من بنفيكا البرتغالي، قبل انتقاله رسمياً في يناير/كانون الثاني 2015.

وكان رحيله عن موناكو متوقّعاً منذ وقت طويل؛ في ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بخدماته، مع إمكانية رحيل عدد آخر من اللاعبين الذين تألّقوا هذا الموسم، وقادوا نادي الإمارة للتتويج بلقب الدوري الفرنسي وبلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مكة المكرمة