مانشستر سيتي يُكافئ غوارديولا بعقد حتى عام 2021

غوارديولا مدد عقده مع "السيتزن" لعامين آخرين

غوارديولا مدد عقده مع "السيتزن" لعامين آخرين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 17-05-2018 الساعة 22:13
لندن - الخليج أونلاين


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الخميس، تمديد عقد مدرّبه الإسباني بيب غوارديولا لمدة عامين، لينتهي في 2021، وذلك بعد النجاحات اللافتة التي حقّقها الفريق هذا الموسم.

وكان غوارديولا تولّى تدريب الفريق السماوي صيف 2016، قادماً من بايرن ميونيخ الألماني في عقد يمتد لثلاثة أعوام.

وقال غوارديولا، في شريط مصوّر بثه النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا سعيد ومتحمّس للغاية، أنا مسرور أن أتمكّن من العمل هنا لأطول فترة ممكنة".

وأضاف قائلاً: "أستمتع بالعمل مع لاعبي فريقي كل يوم والتواجد معهم من أجل محاولة أن نقدّم أفضل ما لدينا في السنوات المقبلة".

وأكمل موضحاً: "سأركّز على رغبة اللاعبين في أن نصبح فريقاً أفضل، وكل يوم هذا ما سأحاول القيام به لتحسين مستوى اللاعبين، لدينا فريق شابّ متوسّط عمره 23 عاماً، ونريد مواصلة الخطوات إلى الأمام والحفاظ على المستوى الذي حقّقناه هذا الموسم".

وفي حال بقي غوارديولا حتى نهاية عقده سيكون قد أمضى 5 أعوام في ملعب "الاتحاد"، وهي أطول فترة له مع فريق واحد، بعدما أشرف سابقاً على برشلونة الإسباني بين عامي (2008 و2012)، وبايرن ميونيخ الألماني (2013 و2016).

وبعد موسم أول خرج فيه خالي الوفاض، نجح غوارديولا في قيادة مانشستر سيتي للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقاد غوارديولا مانشستر سيتي لتحقيق رقم قياسي لم يحققه أي نادٍ من قبل بالوصول إلى النقطة رقم "100" في "البريميرليغ".

مكة المكرمة