مانشستر يونايتد يغازل "النفاثة الويلزية" غاريث بيل

مورينيو مؤمن بأن غاريث بيل لاعب "يصنع الفارق"

مورينيو مؤمن بأن غاريث بيل لاعب "يصنع الفارق"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 09-05-2017 الساعة 18:08
لندن - الخليج أونلاين


دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مفاوضات مكثّفة للتعاقد مع المهاجم الويلزي غاريث بيل، نجم خط هجوم ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، الثلاثاء، فإن المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، يسعى للحصول على خدمات "النفاثة" بيل في الموسم الكروي الجديد.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن النجم الويلزي مدّد عقده مع الملكي حتى يونيو/حزيران 2022، فإن مورينيو يرغب في الحصول على خدمات المهاجم الويلزي في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد يعرفون أنها ستكون عمليه مكلفة اقتصادياً، لكنهم في الوقت نفسه يريدون غاريث بيل لأنه لاعب يُحدث ويصنع الفارق.

وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ستعاود الحرب من أجله مرّة أخرى، بعد الفشل مع ميزة اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، خاصة أن النجم الويلزي يحب ويعرف أجواء الكرة الإنجليزية جيداً، حيث دافع سابقاً عن ألوان توتنهام، قبل الانضمام إلى الفريق الملكي.

اقرأ أيضاً :

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

تجدر الإشارة إلى أن بيل كان يلعب لتوتنهام حتى صيف عام 2013، قبل ارتداء قميص ريال مدريد في صفقة كانت العليا في تاريخ كرة القدم وقتها، وقُدّرت بـ 100 مليون يورو؛ لكن لم ينجح اللاعب الدولي الويلزي في إقناع جماهير ريال مدريد بقدراته في أن يكون الرجل الأول بالفريق، خاصة مع وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد يمنح مسؤولو ريال مدريد الضوء الأخضر للنجم الويلزي في حال أراد اللاعب الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مكة المكرمة
عاجل

نيويورك تايمز: مسؤولو الاستخبارات الأمريكية يعتقدون بأن محمد بن سلمان هو المقصود بـ"رئيسك" في اتصال مطرب