مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مالياً "مغرياً" لانتداب نيمار

مورينيو يُبدي رغبة قوية للتعاقد مع نيمار

مورينيو يُبدي رغبة قوية للتعاقد مع نيمار

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 27-03-2017 الساعة 19:21
مدريد - الخليج أونلاين


أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعداده الكامل لدفع مبلغ مالي "فلكي" مقابل الحصول على خدمات نجم برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لدفع مبلغ مالي يُقدر بـ200 مليون يورو من أجل نقل نيمار من ملعب "كامب نو" إلى "مسرح الأحلام".

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن المدرب البرتغالي للشياطين الحُمر، جوزيه مورينيو، لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع الدولي البرازيلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

C769NUjWkAIqZFV

وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي عرض أيضاً مبلغاً مالياً ضخماً كراتب سنوي لنجم المنتخب البرازيلي، تبلغ قيمته 25 مليون يورو خالية تماماً من الضرائب.

ولفتت إلى أن عرض مانشستر يونايتد ليس الوحيد على طاولة اللاعب؛ إذ أبدت أندية أخرى؛ على غرار تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، رغبة كبيرة في التعاقد مع "أيقونة السيليساو".

وأوضحت أن نيمار حال موافقته على عرض "الشياطين الحُمر" سوف يصبح "اللاعب الأعلى أجراً في العالم"، و"الأغلى في تاريخ كرة القدم" على الإطلاق.

اقرأ أيضاً:

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت قبل أيام قليلة أن برشلونة وضع خطة بديلة في حال رحيل نيمار عن صفوف الفريق الكاتالوني، رغم تجديد عقده في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تتمثل بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني الصاعد باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ويقدم نيمار مستويات مذهلة مع فريقه برشلونة ومنتخب بلاده، حيث كان له الدور الأبرز في عودة "البارسا" التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مكة المكرمة