مان يونايتد ينهي صفقة ريناتو شانشيز لصالحه

مانشستر يونايتد توصل مع بنفيكا إلى "اتفاق شرف" للتعاقد مع اللاعب ريناتو شانشيز

مانشستر يونايتد توصل مع بنفيكا إلى "اتفاق شرف" للتعاقد مع اللاعب ريناتو شانشيز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-02-2016 الساعة 17:22
لندن - الخليج أونلاين


كشفت تقارير صحفية، أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، تمكن من إغلاق صفقة "ريناتو سانشيز" موهبة بنفيكا البرتغالي، والذي يثير اهتمام أبرز الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، الأربعاء، فإن مانشستر يونايتد توصل مع بنفيكا إلى "اتفاق شرف"، للتعاقد مع لاعب خط الوسط بعد نهاية الموسم الحالي، ويتبقى فقط تحديد قيمة الصفقة.

وأكدت الصحيفة البرتغالية أن لويس فيليبي فييرا رئيس بنفيكا، يحاول إقناع إدارة الشياطين الحمر بأن يتم دفع أكثر من 40 مليون يورو، كمبلغ ثابت على أن يتم دفع 40 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون كمتغييرات.

وكان ريناتو أحد الأهداف الرئيسية لريال مدريد، وأيضاً لأندية أخرى مثل يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني، ومع اهتمام أبرز الأندية فقد كان بنفيكا مضطراً لرفع قيمة فسخ عقده أولاً إلى 30 مليون يورو، وبعدها إلى 45 مليون يورو. وقبل أسابيع قليلة، تم رفع قيمة فسخ عقده مرة أخرى إلى 80 مليون يورو لا سيما مع ظهور اهتمام ريال مدريد.

ويبدو أن صفقة ريناتو جاءت بطلب من مواطنه جوزيه مورينيو، الذي بنسبة كبيرة سيخلف لويس فان غال الموسم المقبل على مقاعد بدلاء ملعب "أولد ترافورد".

مكة المكرمة