ما سرّ احتفال ميسي "غير المسبوق" بملاعب الكرة؟

بعد هدفه الأول في شباك توتنهام بدوري الأبطال
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LmAbM3

احتفال ميسي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-10-2018 الساعة 19:04
لندن - الخليج أونلاين

خطف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، كافة الأضواء خلال فوز فريقه برشلونة الإسباني على حساب مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في القمة الكروية التي أُقيمت على ملعب "ويمبلي"، في ثاني جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يقتصر تألّق ميسي على تسجيله ثنائية في الشباك اللندنية فحسب؛ بل امتدّ إلى طريقة احتفاله بهدفه الأول في مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس، في مشهد لم تعتد عليه جماهير برشلونة منذ ما يزيد عن عقد كامل.

ميسي ضرب القائم الأيمن للفريق الإنجليزي في مناسبتين، قبل أن ينجح في المرة الثالثة في هزّ الشباك، ليذهب إلى إحدى كاميرات البثّ التلفزيوني حيث أشار بسبابته اليمنى للمدرجات، ثم أخذ يضرب بكفيه على رأسه يميناً ويساراً،  ثم قَبَّل أطراف أصابعه، بطريقة غير معهودة لـ"البرغوث" الأرجنتيني.

لكن مهلاً؛ ما هو سرّ هذا الاحتفال "المفاجئ" من نجم الكرة الأرجنتينية؟ هذا التساؤل اجتاح منصّات التواصل الاجتماعي وأشعل نقاشاً واسعاً، بعدما أدلى المتابعون بدلوهم حول الأسباب التي دفعت قائد برشلونة للقيام باحتفاليته الفريدة.

حساب باسم "nextBarca" على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قدّم الإجابة؛ إذ أشار إلى أن احتفال ميسي بهذه الطريقة في ليلة تألّقه الكبير كان مداعبة منه لأبنائه الثلاثة، وهنا يدور الحديث حول "تياغو، وماتيو، وثيرو".

تجدر الإشارة إلى أن ميسي يتصدّر قائمة هدّافي النسخة الحالية من "أمجد الكؤوس الأوروبية" برصيد 5 أهداف، بعد توقيعه على "هاتريك" في الجولة الافتتاحية أمام إيندهوفن الهولندي.

مكة المكرمة
عاجل

سي إن إن ترك: لقطات جديدة للحظة ركن السيارة الدبلوماسية السعودية بمرآب في إسطنبول حيث كانت مفقودة منذ يوم اغتيال خاشقجي قبل أن تجدها الشرطة الاثنين