مبادرة لنشر الروح الرياضية في "كلاسيكو قطر"

السد والريان يلتقيان السبت المقبل في قمة لقاءات الجولة السادسة بالدوري
الرابط المختصرhttp://cli.re/63E24W

المبادرة تهدف إلى نبذ التعصب والحث على الروح الرياضية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 19-09-2018 الساعة 20:42
الدوحة - الخليج أونلاين

أعلنت مؤسسة "دوري نجوم قطر"، الأربعاء، إطلاق مبادرة لنشر الروح الرياضية خلال الموقعة الكروية المرتقبة بين السد والريان، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

وتهدف المبادرة التي حملت عنوان "شجّع وخلي روحك رياضية"، وجاءت ثمرة تعاون بين مؤسّسة دوري نجوم قطر (مسؤولة عن تطوير فرق كرة القدم المحترفة والارتقاء بدوري المحترفين إلى مستويات تستوفي معايير الاحتراف ومتطلباته) ووزارة الداخلية، إلى نبذ التعصّب والحث على الروح الرياضية والتعاون مع رجال أمن الملاعب.

وفي هذا الإطار قال المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في المؤسّسة، حسن ربيعة الكواري، إن مباريات السد والريان دائماً ما تحظى بترتيبات وتجهيزات خاصة؛ لما لها من أهمية عند جماهير الناديين بصفة خاصة وجماهير كرة القدم القطرية عامة.

ويستقبل السد، مساء السبت المقبل، غريمه الريان على استاد "جاسم بن حمد"، في "كلاسيكو قطر" الذي من المتوقّع أن يحفل بإثارة وندّية كبيرتين كما جرت عليه العادة بمباريات الفريقين.

ويتصدّر الريان الملقّب بـ"الرهيب" جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 11 نقطة، متقدّماً بنقطة وحيدة على السد والدحيل (يمتلك كل منهما مباراة مؤجلة).

تجدر الإشارة إلى أن السد الشهير بـ "الزعيم" يدخل "كلاسيكو قطر" منتشياً بتأهله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطّيه عقبة الاستقلال الإيراني في دور الثمانية.

مكة المكرمة