مباراة استعراضية بالكويت لمحاربة الجوع

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/68zz2X

المباراة تأتي ضمن حملة: "إنسانية واحدة ضد الجوع"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-11-2018 الساعة 16:54
الكويت - الخليج أونلاين

نظمت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية مباراة كرة قدم خيرية استعراضية للمرة الأولى ضمن حملة "إنسانية واحدة ضد الجوع"، وذلك في إطار استعداداتها لفعاليات المؤتمر السنوي الثامن للشراكة الفعالة وتبادل المعلومات الذي تستضيفه الكويت الاثنين.

وقال رئيس الهيئة، عبد الله المعتوق، في تصريح صحفي، إن المباراة التي أقيمت السبت على صالة "الشهيد فهد الأحمد"، شهدت مشاركة شخصيات عامة ورياضية وإعلامية ودينية كويتية.

وأوضح أن المباراة استهدفت لفت الانتباه إلى مبادرة "إطعام مليار جائع على مدى سنة كاملة"، المقرر إطلاقها على هامش المؤتمر الذي يستمر يوماً واحداً بمشاركة واسعة من مؤسسات العمل الإنساني والخيري داخل الكويت وخارجها.

وكان رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية قال في وقت سابق إن المؤتمر المقام برعاية أمير الكويت يستهدف توحيد الجهود الإنسانية لمكافحة الجوع حول العالم.

وأوضح أن المؤتمر المعنون "إنسانية واحدة ضد الجوع" سيشهد إطلاق مبادرة الهيئة الخيرية في إطعام مليار جائع حول العالم، لتسطر بذلك إنجازاً استثنائياً رائداً يضاف إلى سجل العمل الخيري الكويتي الحافل بالمبادرات الإنسانية، والمؤتمرات المانحة للعديد من الشعوب المنكوبة والفقيرة، ولدعم خطط الاستجابة الإنسانية.

بدوره قال نجم منتخب الكويت السابق، أحمد موسى، إن المشاركة في مباراة خيرية يعتبر فخراً بالنسبة له، وحدثاً يسجل في تاريخه الرياضي، لافتاً إلى أنه فوجئ بالحضور الجماهيري والاهتمام الإعلامي الكبير بالمباراة.

مكة المكرمة