مباراة في الأرجنتين تنتهي بمعركة!

المباراة سارت بطريقة سيئة منذ بدايتها حتى نهايتها حيث شهدت حالة تدافع وخشونة

المباراة سارت بطريقة سيئة منذ بدايتها حتى نهايتها حيث شهدت حالة تدافع وخشونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 01-02-2016 الساعة 19:22
لندن - الخليج أونلاين


تحول لقاء ودي لكرة القدم جمع بين فريقين من الأرجنتين، الأحد، وهما "إستوديانتس" و"جيمانسيا لابلاتا"، استعداداً للموسم الجديد، إلى ساحة مصارعة بين اللاعبين، بعد تدخل عنيف من أحد اللاعبين على منافسه، ليشتبك الجميع في معركة حامية.

المباراة سارت بطريقة سيئة منذ بدايتها وحتى نهايتها، وتلقى مدافع "إستوديانتس" البطاقة الحمراء المباشرة بعد مرور 10 دقائق فقط على انطلاق اللقاء، ثم لحقه زميله بيروتزي في الدقيقة 66 بعد تدخله الخشن جداً على قدم مدافع "جيمانسيا لابلاتا".

واستمر لاعبو "إستوديانتس" في اندفاعهم البدني الخشن، وهو ما تسبب بطرد لاعب آخر في الدقيقة 79، قبل أن تخرج المباراة عن سيطرة الحكم تماماً في الدقائق العشر الأخيرة.

وشهدت الدقائق الأخيرة حالات شجار وعراك شملت جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من كل فريق، بدأت باعتداء مايدانا، نجم "جيمانسيا لابلاتا"، على كارلوس تيفيز بالدقيقة 81، وهو ما تسبب بطرده مباشرة من الملعب، وانتهت بطرد بيسكوليتشي رغم وجوده على دكة بدلاء "جيمانسيا لابلاتا".

ورغم محاولة فض الاشتباك من عدة مسؤولين من الفريقين، عاد اللاعبون للتباري من جديد بشكل أكثر عنفاً ليوقف الحكم اللقاء بشكل نهائي.

وتتحول اللقاءات في أمريكا الجنوبية غالباً لساحات ضرب، نتيجة التنافس الشديد بين الفرق واللاعبين والتدخلات الخشنة.

مكة المكرمة