مبلغ ضخم مطلوب في جوهرة هولندية يطاردها قطبا الليغا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Ge2w5A

أياكس أمستردام يتطلع لحصد أكبر مبلغ ممكن من صفقة بيع دي يونغ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 21-11-2018 الساعة 18:08
أمستردام - الخليج أونلاين

يتواصل الصراع بقوة على نجم خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي، فرينكي دي يونغ، المطلوب من قبل كبار القارة الأوروبية، في ظل تألقه اللافت فوق "المستطيل الأخضر".

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، أن إدارة أياكس أمستردام تفكر في طلب 75 مليون جنيه إسترليني (84 مليون يورو)، مقابل الموافقة على رحيل دي يونغ عن ملعب "يوهان كرويف أرينا".

وتأتي هذه التطورات بعدما ربطت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، الدولي الهولندي صاحب الـ21 ربيعاً، بعدد من كبار القارة العجوز، على غرار مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى قطبي الكرة الإسبانية؛ ريال مدريد وبرشلونة.

ويتطلع العملاق الكتالوني لتعزيز خط وسطه بلاعب واعد، خاصة بعد رحيل قائده أندريس إنييستا صيف هذا العام إلى ملاعب اليابان، في حين يرفض ريال مدريد التفريط بنجم قادر على التألق لعقد كامل.

في ذات السياق، يطمح مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، إلى انتداب نجم كبير في خط الوسط؛ بعدما فشل في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في التعاقد مع جورجينيو الذي فضل الدفاع عن ألوان تشيلسي قادماً من فريق "الجنوب الإيطالي" نابولي.

ويقدم دي يونغ مستويات كبيرة مع فريقه ومنتخب هولندا، كما أنه يملك خبرة اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأشهر والأكثر شعبية على مستوى الأندية في جميع أرجاء العالم.

مكة المكرمة