متى سيخوض رونالدو تدريبه الأول بقميص "السيدة العجوز"؟

أول مباراة بألوان يوفنتوس ستكون في 12 أغسطس المقبل
الرابط المختصرhttp://cli.re/6EmR4X

رونالدو وقع عقداً مع اليوفي لأربعة أعوام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-07-2018 الساعة 13:29
تورينو - الخليح أونلاين

كشف نادي يوفتنوس الإيطالي عن موعد التدريب الأول لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع "السيدة العجوز"، استعداداً لخوض الموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن رونالدو عاد لتورينو معقل يوفنتوس استعداداً لخوض أول تدريب له مع "البيانكونيري" الاثنين.

وأضافت الصحيفة الشهيرة، أن جماهير يوفنتوس تعتبر الـ30 من يوليو الجاري "يوماً تاريخياً بالنسبة للفريق، حيث سيلعب رونالدو أولى حصصه التدريبية في الكونتيناسا بقميص النادي".

وكان بطل الدوري الإيطالي قد أعلن سابقاً أن "CR7" لن يشارك في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، التي تتخللها مواجهة مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

على صعيد المباريات، سيواجه رونالدو فريق "فيلار بيروسا" في اللقاء العائلي الودي، في 12 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يلتحق به كل من الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا وغونزالو هيغواين والكولومبي خوان كوادرادو والبرازيلي دوغلاس كوستا والأوروغوياني بينتاكور.

أما على المستوى الرسمي، يدشن "الدون" البرتغالي مشواره مع يوفنتوس بمواجهة كييفو فيرونا، في افتتاح لقاءات الدوري الإيطالي الذي ينطلق في 19 أغسطس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عاماً انتقل صيف هذا العام إلى صفوف يوفنتوس، في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، قادماً من ريال مدريد الإسباني لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي قدره 30 مليون يورو.

مكة المكرمة