محرز يحصد ثمار تألقه مع مانشستر سيتي بجائزة فردية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GwnnB7

محرز انتقل صيف هذا العام قادماً من ليستر مقابل 60 مليون باوند

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 07-11-2018 الساعة 18:19
مانشستر - الخليج أونلاين

حصد النجم الجزائري رياض محرز، جائزة "لاعب الشهر" في مانشستر سيتي الإنجليزي؛ وذلك تتويجاً لمستواه الرفيع خلال أكتوبر المنصرم على مختلف المستويات المحلية والقارية.

ونال نجم "محاربي الصحراء" 59% من الأصوات في الاستفتاء الجماهيري الذي شارك فيه أكثر من 20 ألفاً من أنصار ومشجعي الفريق السماوي، وهو رقم قياسي في تاريخ استفتاءات النادي الإنجليزي.

وتفوق محرز على زميله الإسباني ديفيد سيلفا، الذي حصد 23% من أصوات المشاركين، في حين حلّ المدافع الفرنسي الشاب إيميريك لابورت ثالثاً، الذي نال 17%.

وبالعودة إلى أرقام النجم الجزائري الشهر الماضي، فإن محرز شارك في 5 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، موقّعاً على هدفين، إضافة إلى تمريرة حاسمة.

ويحظى الدولي الجزائري بإعجاب من مدرّبه الإسباني بيب غوارديولا، الذي دأب على الإشادة بقدرات لاعبه الفنية، والإضافة التي يقدّمها للفريق فوق "المستطيل الأخضر".

ونجح مانشستر سيتي في انتقالات صيف هذا العام بالحصول على خدمات محرز بعد محاولة فاشلة في الميركاتو الشتوي، في صفقة قدّرتها وسائل إعلام بريطانية بـ60 مليون جنيه إسترليني؛ أي ما يُعادل 73 مليون يورو، ليصبح النجم الجزائري اللاعب الأغلى عربياً وأفريقياً، كما بات الأغلى في تاريخ بطل الدوري الإنجليزي.

وقبل انتقاله للسيتي، قاد محرز ليستر سيتي للتتويج بلقب "البريميرليغ" للمرة الأولى في تاريخ النادي المغمور موسم (2015-2016)؛ ليحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب في قارة أفريقيا عام 2016.

مكة المكرمة
عاجل

تيريزا ماي: مجلس الوزراء وافق على مسودة الاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي