"محمد صلاح" العراقي.. بين شهرة الشبه والطموح

اللاعب العراقي شبيه اللاعب المصري الشهير محمد صلاح

اللاعب العراقي شبيه اللاعب المصري الشهير محمد صلاح

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 06-06-2018 الساعة 13:31
بغداد - الخليج أونلاين


لم يكن ببال الشاب العراقي حسين علي يوماً أن يصبح مشهوراً، ربما كانت أمنية لا أكثر، حتى بدأ نجم اللاعب المصري محمد صلاح بالظهور، واكتشف أنه يقاسمه الشبه إلى حدٍّ كبير.

وأشار أفراد من عائلة حسين علي إلى أنه مع تطوّر وشهرة اللاعب محمد صلاح بدأ يذيع صيته بين المقرّبين منه، ليأخذ بعد ذلك نطاقاً أوسع، وصار يُعرف بشبيه اللاعب المصري محمد صلاح، بعد تشجيعه من أصدقائه والمقرّبين منه.

وصار المواطن العراقي حسين، وهو لاعب كرة قدم في نادٍ محليٍّ ويعيش في حي فقير في العاصمة بغداد، يلقّب بـ "أبو مكة"، نسبة لكنية اللاعب المصري، وأصبح محل اهتمام المواطنين.

ونوه العراقي حسين بأنه عندما يمشي في الشارع يشير إليه الناس على أنه محمد صلاح، ما شجّعه على أن يتقمّص شخصية اللاعب المشهور وجعله يقلّد مشيته وطريقة كلامه وتسريحة شعره.

وقال حسين إن من الطرائف التي حصلت معه أن الكثير من العراقيين أتوا إلى بيته في يوم إصابة اللاعب محمد صلاح في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للسؤال عن حالة كتفه المصاب، ما جعله يشعر في كثير من الأحيان أنه هو اللاعب محمد صلاح.

وعبّر "محمد صلاح العراقي" عن أمله في أن يُدعى من قبل لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح للالتقاء به وجهاً لوجه.

العراقي حسين علي هو لاعب كرة قدم لنادي الزوراء الرديف، ويطمح أن يلفت الانتباه لموهبته من خلال شكله وشبهه بلاعب عالمي.

وقال مدرّب اللاعب حسين علي إنه يجب ألّا ينال الشاب حسين فقط صيت الشبه بمحمد صلاح، بل أن ينال شهرة كلاعب عراقي يصعد للعالمية ويمثّل منتخب العراق الوطني.

من جهته عبّر حسين عن أمله في ألا تؤثّر أضواء شهرته كشبيه للاعب محمد صلاح على شخصيّته البسيطة الطامحة إلى شهرة توصله لحلمه كلاعب كرة قدم مشهور.

مكة المكرمة