مدافع برشلونة يؤكّد: التتويج بكأس الملك فقط ليس فشلاً

بيكيه وبويول خلال افتتاح ملعب لكرة القدم لمؤسسة يوهان كرويف

بيكيه وبويول خلال افتتاح ملعب لكرة القدم لمؤسسة يوهان كرويف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-05-2017 الساعة 21:45
مدريد - الخليج أونلاين


قلّل مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، الأربعاء، من الإهانات التي تعرّض لها من قبل ظهير الغريم التقليدي ريال مدريد، داني كارفاخال، خلال احتفالات الفريق "الملكي" بالتتويج بلقب الدوري الإسباني، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن "الأخير" اعتذر عن الواقعة عبر رسالة.

وأوضح بيكيه، في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء الإسبانية (إفي): "أنا وكارفاخال نعلب سوياً لعبة الورق في المنتخب، وهو شخصية طيبة (..) أرسل لي رسالة وقلت له إنه ليس عليه الاعتذار (..) يجب ألا يُعطى الأمر أهمية أكبر مما يستحق".

وكان كارفخال قد وجّه ألفاظاً نابية ضد مدافع برشلونة، على هامش احتفالات ريال مدريد بتتويجه بطلاً للدوري الإسباني للمرة الـ 33 في تاريخه، في ساحة "سيبيليس" الشهيرة في العاصمة الإسبانية.

وشدّد بيكيه على أن عبارة كارفخال لا تعتبر إهانة، و"إنما كانت من باب ذكر المنافس في لحظة نشوة"، على حد قوله مدافع برشلونة "الأنيق".

اقرأ أيضاً :

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

ولفت بيكيه، الذي يعدّ أحد أفضل المدافعين في القارّة الأوروبية، إلى أن القتال على لقب وحيد خلال الموسم لا يُعدّ فشلاً، كاشفاً أن برشلونة كان يودّ الفوز أيضاً بلقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا.

ويواجه برشلونة، السبت المقبل، منافسه ألافيس في نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي يحتضنه ملعب "فيثنتي كالديرون"، حيث يأمل الفريق الكاتالوني إنقاذ موسمه بلقب المسابقة المحلية الثانية.

وأضاف قائلاً: "لم يكن هذا الموسم الذي كنّا نحلم به منذ البداية (..) علينا الانتفاض والتفكير في الموسم الذي قدمناه، بغضّ النظر عن نتائج المنافس".

مكة المكرمة