مدافع برشلونة يطير إلى أمريكا لاستكمال دراسته في "هارفارد"

بيكيه يخطط لرئاسة برشلونة بعد اعتزاله كرة القدم

بيكيه يخطط لرئاسة برشلونة بعد اعتزاله كرة القدم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-05-2017 الساعة 17:41
مدريد - الخليج أونلاين


يخطط مدافع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، لمستقبله لفترة ما بعد اعتزاله لعبة كرة القدم نهائياً؛ إذ أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن اللاعب "الأنيق" يعتزم الالتحاق بدورة أكاديمية خلال الفترة المقبلة، في إطار تطلعه لرئاسة العملاق الكتالوني على المدى المتوسط.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، أن بيكيه لم يعد مع فريقه إلى مدينة برشلونة، عقب تتويج "الأخير" بلقب كأس ملك إسبانيا، حيث بقي في العاصمة الإسبانية.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن بيكيه سوف يسافر إلى بوسطن الأمريكية، من أجل الالتحاق بجامعة "هارفارد" واستكمال دراسته الجامعية.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وأشارت إلى أن بيكيه حصل بالفعل على شهادة "الماجستير" في إدارة الأعمال ووسائل الإعلام والرياضة والترفيه، حيث يخطط اللاعب لمستقبله ما بعد فترة الاعتزال.

ولفتت إلى أن سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية يتعلق بالالتحاق بدورة أكاديمية، خلال الفترة المقبلة.

وعلى هامش سؤاله، قبل أيام قليلة، إن كان سيُشاهد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس، السبت المقبل، في مدينة كارديف الويلزية، شدد بيكيه على أنه سيكون في جامعة "هارفارد" الأمريكية.

اقرأ أيضاً :

عاشتها الجماهير العربية.. ليلة استثنائية لـ"الملك رقم 10"

ويبلغ بيكيه من العمر 30 عاماً، وشدد في أكثر من مناسبة على أنه يرغب في رئاسة برشلونة بعد اعتزاله لعبة كرة القدم نهائياً.

ويحظى المدافع الإسباني "الأنيق" بدعم كبير من جماهير برشلونة، حيث دأب على الدفاع عن النادي وإبداء رأيه بما يحدث في الوسط الكروي بإسبانيا من وجهة نظره، في حين يُعد اللاعب بمنزلة "عدو لدود" لجماهير الغريم التقليدي ريال مدريد.

مكة المكرمة