مدرب ألمانيا يُغازل ريال مدريد.. هل يتولى قيادته؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gxrKD8

لوف قاد ألمانيا للفوز بمونديال البرازيل 2014

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 09-12-2018 الساعة 19:36

فتح مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، يواكيم لوف، الباب أمام إمكانية قيادة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مشدداً على أن وقته كمدرب للمنتخبات العالمية اقترب من النهاية.

وقال لوف، خلال تصريحاته لقناة "ZDF" الألمانية: "لقد كنت مدرباً للأندية بضع سنوات، ومن الواضح أن وقتي كمدرب للمنتخبات اقترب من نهايته".

وأضاف موضحاً: "سيأتي الوقت الذي يتعين فيه على المرء أن يفكر فيما يجب القيام به بعد ذلك، وبالنسبة لي ما زلت مهتماً بقيادة أندية".

وبسؤاله حول ما إذا كان لديه تفضيل لأي نادٍ، أجاب بوضوح: "أعتقد أنه سيكون خارج ألمانيا"، واصفاً ريال مدريد بأنه "نادٍ مثير لكل المدربين".

وتولى لوف تدريب "الماكينات" الألمانية صيف عام 2006، ولا يزال على رأس عمله بموجب عقد يمتد حتى عام 2022، ولكنه قد يرحل في أي وقت، خاصة في ظل النتائج السلبية لـ "ناسيونال مانشافت"، بعد الخروج المذل من الدور الأول لمونديال روسيا 2018، والأداء المتواضع في دوري الأمم الأوروبية.

تجدر الإشارة إلى أن لوف، الفائز بمونديال البرازيل 2014، كان ضمن المرشحين لقيادة ريال مدريد، خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عن قلعة "سانتياغو برنابيو"، صيف 2018، عقب فوزه مع الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً.

وعلى الرغم من إعلان النادي الملكي أن الأرجنتيني سانتياغو برنابيو سيكون مدرباً للفريق الأبيض حتى صيف 2021، فإن لوف قد تبدو حظوظه وافرة في حال لم تكن نتائج ريال مدريد مرضية للجماهير وإدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.

مكة المكرمة