مدرب الأخضر: تركيزنا ليس على الوصول إلى نهائي آسيا

أولاريو كوزمين يقود المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا مؤقتاً

أولاريو كوزمين يقود المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا مؤقتاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-12-2014 الساعة 20:02
الرياض - الخليج أونلاين


قال المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، الروماني أولاريو كوزمين، اليوم الاثنين، إن تركيزه غير منصب على الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الآسيوية، التي ستنطلق في أستراليا مطلع الشهر المقبل.

وفي تصريح صحفي، نقله موقع الاتحاد السعودي للعبة، أوضح كوزمين أن "التركيز منصب نحو كل لقاء يخوضه المنتخب السعودي، والسعي الحثيث نحو الفوز فقط، و ليس التركيز على النهائي الذي يتطلب منا، من أجل الوصول إليه، تجاوز الخطوات الأولى".

وأضاف كوزمين: "لدي عدد كبير من الجماهير السعودية أسعى لإسعادهم، من خلال بذل الجهد، والسعي لتقديم ما هو أفضل برفقة المنتخب السعودي، بالرغم من أن الوقت ربما لا يسعفني، لكني أؤمن بأن العمل والتركيز سبيلي للنجاح".

وفيما يتعلق بتفوق بعض منتخبات مجموعته في البنية الجسمانية، أكد كوزمين أن "منتخبي الصين وأوزبكستان يمتلكان لاعبين ذوي بنية جسمانية قوية، في المقابل لدي منتخب يمتلك مهارات جيدة، ونستطيع من خلالها التفوق عليهم".

وأنهى كوزمين تصريحاته بالقول: "سوف أعمل دائماً من أجل الأفضل، بالرغم من صعوبة المرحلة الحالية، وسوف أسخر كل الإمكانيات فقط من أجل إسعاد الجماهير السعودية".

ويقيم المنتخب السعودي حالياً معسكراً في أستراليا استعداداً للبطولة القارية، التي ستنطلق يوم 9 يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية بالبطولة القارية بجانب منتخبات أوزبكستان وكوريا الشمالية والصين.

مكة المكرمة