مدرب العربي الكويتي: هدفنا الفوز بكأس الأمير

 الصربي بوريس بونياك مدرب العربي

الصربي بوريس بونياك مدرب العربي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 05-03-2016 الساعة 17:09
الكويت - الخليج أونلاين


ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي في معسكر مغلق عقب تدريبات السبت؛ وذلك تحضيراً للقاء اليرموك، الثلاثاء المقبل، في الدور ربع النهائي من كأس الأمير الكويتي.

ويسعى الجهازان الفني والإداري للعربي من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين، وإبعادهم عن الأجواء المشحونة التي شهدها النادي خلال الفترة الماضية، خاصة الخسارة الأخيرة أمام كاظمة بثلاثية نظيفة في الجولة العشرين من الدوري.

وذكر الصربي بوريس بونياك، مدرب العربي، في تصريحات لـموقع "كورة" "أن الخسائر في الدوري أمر متوقع عند بناء فريق والدفع بعناصر شابة جديدة، في ظل غيابات بعض عناصر الخبرة لظروف مختلفة".

وقال: "البناء يعني المجازفة من أجل الوصول لأفضل تشكيلة ممكنة، وهذا أمر طبيعي أن تخسر أو تفوز، هناك بعض الأخطاء كانت أمام كاظمة والخصم استغلها بالشكل الصحيح ونجح في التهديف، ما أثر سلبياً في معنويات اللاعبين خاصة بعد الهدف الثاني".

وأضاف بونياك: "المهم الآن هو كأس الأمير؛ لدينا فرصة للتأهل وربما الوصول للنهائي، مباراة اليرموك ليست سهلة على الإطلاق خصوصاً وأن فرق القسم الثاني دائماً تعمل على الظهور بأفضل مستوى لها في الكؤوس، وتحقق المفاجآت".

مكة المكرمة