مدرب الهلال السعودي مستاء من مستوى الشمراني والقحطاني

الشمراني والقحطاني

الشمراني والقحطاني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 07-11-2016 الساعة 21:09
الرياض- الخليج أونلاين


أبدى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الاثنين، استياءه من مستوى ثنائي الهجومي ناصر الشمراني وياسر القحطاني.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، فإن دياز أبدى لإدارة ناديه استياءه من الأداء الفني الضعيف الذي يقدمه مهاجما الفريق القحطاني والشمراني.

وأكد أن ما شاهده خلال المباراتين الماضيتين لا يحقق طموحاته في ظل غيابهما عن التهديف، والتحرك دون كرة، والبطء في نقل الكرة، والزيادة في وزنيهما.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي تسعى جاهدة لاحتواء الموقف، وإقناع الشمراني والقحطاني بضرورة تحسين مستواهما الفني بشكل سريع خلال فترة التوقف الحالية (مشاركة المنتخبات في تصفيات مونديال روسيا) ليتمكنا من المشاركة مع الفريق.

ويعتبر الشمراني والقحطاني من الأوراق الرابحة في صفوف الهلال، والمنتخب السعودي لكرة القدم.

ويمتلك الشمراني العديد من الألقاب الشخصية في مقدمتها فوزه بلقب هداف الدوري السعودي خمس مرات، إضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في آسيا، وهداف بطولة كأس الملك السعودي مرة واحدة.

وكذلك الأمر بالنسبة للقحطاني الملقب بـ"الكاسر"، حيث حقق العديد من الألقاب الشخصية أبرزها أفضل لاعب في آسيا، وهداف كأس أمم آسيا عام 2007، وتسجيله هدف منتخب بلاده في مرمى تونس بمونديال ألمانيا عام 2006.

وتولى دياز الإشراف الفني على فريق الهلال في 15 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في اتفاق مع النادي السعودي لعام، مع وجود بند يسمح بالتجديد لعام آخر حال تحقيق نتائج جيدة مع الفريق، وذلك خلفاً للمدرب الأورغواياني جوستافو ماتوساس، بعد إقالته بسبب مشاكل مع مسؤولي النادي.

مكة المكرمة