مدرب برشلونة المنتهية ولايته مرشح لقيادة إنتر ميلان

إنريكي أعلن أنه يرغب في الخلود إلى الراحة بعد برشلونة

إنريكي أعلن أنه يرغب في الخلود إلى الراحة بعد برشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 11-05-2017 الساعة 21:50
روما - الخليج أونلاين


كشفت وسائل إعلام إيطالية، الخميس، أن نادي إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع المدير الفني الحالي لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي؛ وذلك لتولي مسؤولية تدريب الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل.

وأضافت وسائل الإعلام أن إنريكي انضم إلى قائمة المدربين المرشحين لتولي مسؤولية الفريق الإيطالي لكرة القدم.

ومن بين المرشحين لتدريب الإنتر إضافة إلى إنريكي، يبرز الإيطالي أنطونيو كونتى، ومواطنه لوتشيانو سباليتى، والأرجنتيني دييغو سيميونى.

وأعلن إنريكي رحيله عن تدريب برشلونة نهاية الموسم الحالي، كما أعلن عدم رغبته في تولي المسؤولية التدريبية لأي نادٍ في الموسم المقبل؛ من أجل الخلود إلى الراحة بعد ثلاثة مواسم في قيادة العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضاً :

برشلونة و"الخطوط القطرية".. شراكة مستمرة لمواصلة الريادة

تجدر الإشارة إلى أن إنريكي حقق مع برشلونة ثمانية ألقاب، وينافس هذا الموسم حتى الآن على لقبي الدوري الإسباني (الليغا) وكأس ملك إسبانيا، بعد خروجه رسمياً من دوري أبطال أوروبا.

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، الثلاثاء الماضي، إقالة مدربه ستيفانو بيولي، قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري الإيطالي (الكالتشيو)؛ بسبب سوء النتائج التي حققها "الأفاعي" في الفترة الأخيرة.

ويحتل إنتر ميلان المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، في حين يتصدر يوفنتوس الكالتشيو وبات قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب المحلي.

مكة المكرمة