مدرب ليفربول يهاتف محمد صلاح ويحثه على الانتقال لـ"الريدز"

صلاح اتفق على كل البنود الشخصية مع ليفربول

صلاح اتفق على كل البنود الشخصية مع ليفربول

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 02-06-2017 الساعة 23:32
لندن - الخليج أونلاين


اقترب نجم خط هجوم نادي روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، من الانتقال إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مكالمة هاتفية جرت بين اللاعب والمدرب الألماني يورغن كلوب.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة، الجمعة، أن رامي عباس، وكيل "الفرعون الصغير"، سافر إلى العاصمة لندن من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن نجم المنتخب المصري، اتفق مع إدارة ليفربول على كل البنود الشخصية؛ من بينها الحصول على 4.5 ملايين يورو في الموسم الكروي الواحد.

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

بدورها ذكرت شبكة سكاي سبورتس في إيطاليا أن المدرب الألماني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، تواصل مع الدولي المصري، مشدداً في الوقت نفسه على أهمية اللاعب الكبيرة في حال تمت صفقة الانتقال بنجاح إلى صفوف "الريدز".

في السياق ذاته، يسعى نادي العاصمة الإيطالية، الذي يلعبه له صلاح حالياً، للظفر بـ40 مليون يورو مقابل تسريح اللاعب إلى "البريميرليغ"، في حين تُمني إدارة ليفربول النفس بإنهاء الصفقة بنجاح مقابل 35 مليون يورو.

اقرأ أيضاً :

"أندية المستوطنات" بالضفة.. تعدٍّ إسرائيلي وتواطؤ فاضح لـ"الفيفا"

ولعب محمد صلاح ضمن صفوف "المقاولون العرب" في مصر، قبل رحيله إلى صفوف بازل السويسري، ومن ثم الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي في عهد المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، الذي أعاره لفيورنتينا الإيطالي، قبل أن يستقر مع "ذئاب" روما ويتألق بشدة على صعيد إحراز الأهداف وصناعتها.

وفي حال تمت الصفقة بنجاح، فإن محمد صلاح سيعود مجدداً إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأمل هذه المرة في ترك بصمته الخاصة، بعد أن لم يمنحه المدرب البرتغالي الفرصة الكافية لإثبات قدراته وإبرازها مع "البلوز"، وسرعان ما وافق على إعارته إلى "الفيولا".

مكة المكرمة