"مدريدي" سابق مطلوب لتدريب أحد أكبر أندية تركيا

البرازيلي روبرتو كارلوس مرشح بقوة لخلافة الهولندي فيليب كوكو في تدريب فنربهتشه
الرابط المختصرhttp://cli.re/GdrMyW

فنربهتشه يعد أحد عمالقة الكرة في تركيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 22-09-2018 الساعة 16:33
إسطنبول - الخليج أونلاين

يفكر نادي فنربهتشه التركي بتعيين نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل لكرة القدم الأسبق روبرتو كارلوس مديراً فنياً جديداً للفريق الأول، في ظل تواضع النتائج الحالية على الصعيدين المحلي والقاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تجربة الهولندي فيليب كوكو على رأس القيادة الفنية لفريق فنربهتشه "ليست مرضية"؛ إذ لم يبدأ الفريق جيداً منذ بداية هذا الموسم ما أثار نقاشاً حول إمكانية رحيله في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن فنربهتشه يحتل المركز الحادي عشر بالدوري التركي؛ بعد تعرضه لثلاث هزائم في أول خمس جولات من البطولة المحلية، فضلاً عن خسارته أمام دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (4-1) في مستهل مشواره بالدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وأشارت إلى كوكو بات أمام فرصة أخيرة حين يستقبل فريقه الاثنين المقبل بيشكتاش في إحدى قمم مباريات الدوري التركي الممتاز؛ حيث تنتظره مقصلة الإقالة في حال تحقيقه نتيجة سلبية.

ولفتت إلى أن إدارة النادي التركي تفكر في تعيين البرازيلي كارلوس مدرباً جديداً؛ خاصة أنه أدى دوراً بارزاً في وضع فريق "بلدية آكهيسار سبور" التركي في الدوري الأوروبي عام 2015.

تجدر الإشارة إلى أن روبرتو كارلوس برز كأحد أفضل اللاعبين الذين شغلوا مركز الظهير الأيسر، وكان يتمتع بقدم يسرى قوية وتسديدات صاروخية، ساهمت في تتويجه بألوان ريال مدريد بالعديد من الألقاب والبطولات على مختلف المستويات؛ المحلية والقارية والعالمية.

مكة المكرمة