"مدريدي" يجمع 26 ألف طلب بإعادة مباراة برشلونة وسان جيرمان

تبعات مباراة برشلونة وسان جيرمان لا تزال مستمرة

تبعات مباراة برشلونة وسان جيرمان لا تزال مستمرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 12-03-2017 الساعة 16:08
مدريد - الخليج أونلاين


طالب أحد المشجعين المدريديين بإعادة مباراة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب "كامب نو"، ضمن إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ لادعائه وجود أخطاء تحكيمية.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أحد مستخدمي منصة "Change.org" المشجع المدريدي لويس ميليندو، رفع طلباً وقدمه للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، حيث جمع توقيعات على العريضة وصلت حتى الآن إلى 26 ألفاً، تؤيد إعادة مباراة "الريمونتادا التاريخية".

C6rq-9CWgAAPLsv

وأشارت إلى أن لويس ميليندو، الذي يضع في صورته الشخصية لاعبي وشعار ريال مدريد، يرى أن نادي العاصمة الفرنسية تضرر كثيراً من تحكيم الألماني دينيز أيتيكين، حيث تسبب الأخير في التأثير على نتيجة المباراة.

ولفتت إلى أن المشجع المدريدي طالب أيضاً بضرورة تجريد الحكم الألماني من منصبه؛ بسبب "الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة"، وأدت إلى تأهل العملاق الكتالوني إلى ربع نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية".

وأرفق ميليندو في طلبه للاتحاد الأوروبي 12 صورة توضيحية، تُظهر اللحظات التي وقعت فيها أخطاء تحكيمية؛ وذلك لتأكيد كلامه.

اقرأ أيضاً :

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

وكان برشلونة قد حقق "عودة تاريخية" لم يسبق لها مثيل في عالم "الساحرة المستديرة"؛ إذ قلب تأخره برباعية نظيفة في لقاء الذهاب أمام النادي الباريسي، إلى فوز كبير بستة أهداف مقابل هدف في مواجهة الإياب؛ لينتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

مكة المكرمة