مدرّب الإمارات الجديد يكشف قائمة "الأبيض" لمواجهة تايلاند

المدرب الجديد لـ"الأبيض" الإماراتي

المدرب الجديد لـ"الأبيض" الإماراتي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-05-2017 الساعة 19:35
أبوظبي - الخليج أونلاين


كشف المدرّب الأرجنتيني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، إدغاردو باوزا، الأربعاء، القائمة المستدعاة لمواجهة تايلاند في الجولة المقبلة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقررة إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل.

وضمت القائمة 30 لاعباً، حيث سيلتحق لاعبو أهلي دبي والعين بالمعسكر في اليوم الأخير من الشهر الجاري؛ وذلك عقب انتهاء مشاركتهم في لقاءات الإياب للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وضمّت قائمة "الأبيض" علي مبخوت، وعلي خصيف، ومحمد فوزي، وخلفان مبارك الرزي، وفارس جمعة (الجزيرة)، وحسن إبراهيم، ومحمد مرزوق (الشباب)، وطارق أحمد، وسالم صالح، ومحمود خميس (النصر)، وحمدان الكمالي، وإسماعيل مطر، وخالد باوزير، ومحمد العكبري، وطارق أحمد الخديم، وراشد علي (الوحدة)، وعبد العزيز هيكل، وعبد العزيز صنقور، ووليد عباس، وخميس إسماعيل، وحبيب الفردان، وإسماعيل الحمادي، وأحمد خليل، وماجد ناصر، (الأهلي)، وأحمد برمان، ومهند سالم، وعمر عبد الرحمن، وخالد عيسى، ومحمد أحمد، وإسماعيل أحمد (العين).

وأوضح اتحاد الكرة الإماراتي أن التدريبات الداخلية ستكون في الـ 30 والـ 31 من الشهر الجاري، في حين سيكون السفر للمعسكر الخارجي في ماليزيا مطلع الشهر المقبل، حتى الثامن منه، حيث يخوض "الأبيض" خلاله مباراة ودّية مع نظيره اللبناني، بعدها تغادر البعثة إلى تايلاند للمباشرة في التدريبات، حتى تاريخ المواجهة بين المنتخبين في الـ 13 من يونيو/حزيران.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "عموري".. جائزة اللاعب الأفضل في آسيا تتكلم "خليجياً"

وفي الـ 11 من مايو/أيار الحالي، أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تعاقده رسمياً مع المدرّب الأرجنتيني باوزا لقيادة "الأبيض"، خلفاً للمستقيل مهدي علي، عقب تعرّض الإمارات لهزيمتين متتاليتين في الجولتين السادسة والسابعة في التصفيات الآسيوية "المونديالية"؛ أمام اليابان وأستراليا على الترتيب.

ويتصدّر المنتخب الياباني جدول ترتيب مجموعة الإمارات، برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن السعودية، و3 نقاط عن أستراليا، في حين يأتي "الأبيض" رابعاً برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن العراق، وأخيراً تايلاند برصيد نقطة واحدة.

وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين، تضم كل منهما 6 منتخبات، يتأهّل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين يلتقي ثالثا المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز "ملحقاً عالمياً" في وقت لاحق.

مكة المكرمة