مدرّب برشلونة يراهن على تسجيل 6 أهداف في شباك سان جيرمان

لويس إنريكي متفائل بالعودة رغم "صعوبة" المهمة

لويس إنريكي متفائل بالعودة رغم "صعوبة" المهمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-03-2017 الساعة 20:49
مدريد - الخليج أونلاين


راهن المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي، على إمكانية تحقيق فريقه الفوز، مساء الأربعاء، على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بستة أهداف، في لقاء الإياب لدور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، الثلاثاء، قال إنريكي: "أراهن على تسجيل 6 أهداف في مرمى سان جيرمان، وأثق تماماً أن فريقي سيقترب من العودة خلال المباراة".

وأضاف: "لن أعطي أي دليل للخصم حول من سيشارك بالمباراة، فأنا لا أفعل هذا أبداً. بإمكاننا اللعب بأكثر من نظام مختلف. تلك رسالة للخصم".

وأوضح إنريكي: "نسعى بشتى الطرق لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك من خلال انتزاعنا بطاقة التأهل للدور التالي بصرف النظر عن نتيجة مباراة الذهاب، فأمامنا 90 دقيقة سنبذل خلالها قصارى جهدنا".

وأردف قائلاً: "نعرف ما الذي يجب علينا القيام به في هذه المباراة، وليس لدينا ما نخسره، وفي نهاية اللقاء ستتحدد هوية الفريق الذي يستحق الصعود إلى ربع النهائي".

ويرفع فريق برشلونة شعار "أكون أو لا أكون" عندما يستضيف نظيره سان جيرمان، في لقاء يبحث من خلاله عن قلب الموازين وتحقيق المفاجأة بالتأهل إلى دور الثمانية من البطولة القارية.

وستكون المهمة صعبة على أبناء المدرب لويس إنريكي؛ إذ سيكون برشلونة مطالباً بالفوز بأكثر من أربعة أهداف للتأهل إلى ربع النهائي، بعد الفوز الكبير الذي حققه سان جيرمان في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

مكة المكرمة
عاجل

أبناء محافظة المهرة احتجوا على استحداثات عسكرية للقوات السعودية بالقرب من ميناء

عاجل

مقتل متظاهر وإصابة آخرين خلال تفريق قوات يمنية وسعودية لاعتصام بمحافظة المهرة شرق