مذيع روسي خسر رهاناً كروياً فدفع ثمن باهظاً.. ماذا فعل؟

المذيع نفذ وعده في نهاية المطاف

المذيع الروسي نفذ وعده في نهاية المطاف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-07-2018 الساعة 22:20
موسكو - الخليج أونلاين

بعد خسارته رهاناً حول هوية الفائز من مباراة إسبانيا وروسيا في ثمن نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم، اضطر مذيع روسي إلى الذهاب للاستوديو مرتدياً لباساً نسائياً، في واقعة حظيت باهتمام كبير في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان ألكسندر سوفرونوف قد راهن على ذهابه للاستوديو بملابس نسائية على الهواء مباشرة، في حال تأهل منتخب بلاده على حساب إسبانيا، في إطار منافسات دور الـ16.

المذيع الروسي ألكساندر سوفرونوف

وبالفعل، حدث ما لم يكن يتوقعه المذيع الروسي؛ إذ انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بين المنتخبين الأوروبيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن ينتزع "الدب" الروسي بطاقة العبور إلى دور الثمانية بفضل ركلات الترجيح بنتيجة (4-3).

المذيع الروسي ألكساندر سوفرونوف

وهذه ليست الواقعة الأولى؛ إذ قال النجم الإنجليزي الأسبق، والمحلل الرياضي الحالي غاري لينكر، إنه سيخلع قميصه في حال فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم (2015-2016)، وهو ما حدث بالفعل في نهاية المطاف؛ حيث اضطر  لاعب برشلونة السابق لخلع قميصه على مرأى ومسمع المشاهدين.

تجدر الإشارة إلى أن روسيا ستلاقي كرواتيا في ربع نهائي مونديال 2018، السبت المقبل، حيث يطمح كلاهما لانتزاع بطاقة العبور إلى "المربع الذهبي"، وانتظار المتأهل من موقعة إنجلترا والسويد.

مكة المكرمة