مرسيليا يواصل معاناته ونتائجه المتذبذبة

التعادل الرابع لمرسيليا في 9 مباريات حتى الآن على أرضه

التعادل الرابع لمرسيليا في 9 مباريات حتى الآن على أرضه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 07-12-2015 الساعة 13:08
باريس - الخليج أونلاين


واصل مرسيليا معاناته على أرضه ونتائجه المتذبذبة عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه مونبلييه 2 -2، الأحد، على ملعب "فيلودروم" وأمام 41 ألفاً و486 متفرجاً في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان مونبلييه البادئ بالتسجيل عبر التشادي كازيمير نينغا في الدقيقة 33، عندما تلقى كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة من الدولي الجزائري رياض بودبوز، فتابعها بيمناه على يسار الحارس ستيف مانداندا، وأدرك مرسيليا التعادل مطلع الشوط الثاني عبر ريمي كابيلا من تسديدة بيمناه من مسافة قريبة، مستغلاً كرة فشل البلجيكي ميتشي باتشويايي في متابعتها داخل المرمى (49).

ومنح نينغا التقدم مجدداً لمونبلييه في الدقيقة 58، مستغلاً خطأ دفاعياً للتونسي الأصل الهولندي الجنسية كريم رقيق في إبعاد الكرة، فتابعها بيمناه على يمين مانداندا فارتطمت بالقائم الأيمن وعانقت الشباك، قبل أن يدرك الغيني بونا سار التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 مستغلاً كرة عرضية لجورج كيفان نكودو تابعها بيمناه داخل المرمى الخالي.

ويعد التعادل هو الرابع لمرسيليا في 9 مباريات حتى الآن على أرضه هذا الموسم وهو حقق الفوز مرتين فقط مقابل 3 هزائم، كما هو التعادل الثاني لمرسيليا في مبارياته الخمس الأخيرة التي حقق فيها الفوز مرتين فقط.

ورفع مرسيليا رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع مقابل 19 نقطة لمونبلييه السادس عشر، في حين عاد بوردو إلى نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه غانغان 1 -0 على الملعب الجديد "ماموت أتلنتيك" وأمام 24 ألف متفرج.

وسجل سيدريك يامبيريه هدف المباراة الوحيد بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية انبرى لها التونسي وهبي الخزري (62).

وهو الفوز الأول لبوردو في مبارياته الأربعة الأخيرة والخامس له هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 21 نقطة مرتقياً إلى المركز الثاني عشر، مقابل 19 نقطة لغانغان الذي تراجع إلى المركز السابع عشر.

وعلى ملعب "جوفروا غيشار" وأمام نحو 30 ألف متفرج، تعادل سانت إتيان مع رين 1-1.

وكان رين البادئ بالتسجيل عبر البرازيلي بدرو هنريكي في الدقيقة 40 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة، إثر تمريرة من العاجي جيوفاني سيو، وأدرك فالنتان إيسيريك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 78، في حين عزز سانت إتيان موقعه في المركز السادس برصيد 26 نقطة مقابل 23 نقطة لرين العاشر.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة