مرشح خاسر يطعن في انتخابات رئاسة اتحاد الكرة السعودي

المعمر تقدم بالتظلم ضد إجراءات لجنة الانتخابات ونتائجها

المعمر تقدم بالتظلم ضد إجراءات لجنة الانتخابات ونتائجها

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 03-01-2017 الساعة 21:33
الرياض - الخليج أونلاين


طعن خالد المعمر، المرشح الخاسر مقعد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، في نتيجة الانتخابات، وفوز عادل عزت برئاسة الاتحاد.

وفي تغريدة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال المعمر: "تقدمت اليوم بالتظلم ضد إجراءات لجنة الانتخابات، ونتائجها، وما شابها من مخالفات للائحة الانتخابات والنظام الأساسي، وانتهاك لمبادئ الشفافية والحياد".

وكان المعمر قد استبعد من الجولة الثانية للانتخابات التي جرت السبت الماضي، بعد أن حصل على 10 أصوات، و12 صوتاً لسلمان المالك، و20 صوتاً لعادل لعزت.

وفاز عزت بمنصب الرئيس من الجولة الثالثة، بحصده 25 صوتاً مقابل 17 للمالك.

اقرأ أيضاً:

رئيسا "الفيفا" و"الآسيوي" يُهنئان عزت برئاسة الاتحاد السعودي

واكتمل التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بفوز عادل عزت رئيساً، وياسر المسحل نائباً، مع عضوية خالد المقرن وعبد الله البرقان ومريح المريح ومحمد الزهراني وموسى الزياد.

وهنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جاني إنفانتينو، نظيره عادل عزت بالفوز برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما سار رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على خطا السويسري، وأجرى اتصالاً هاتفياً بالرئيس المنتخب.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن الرئيس الجديد عادل عزت سوف يعين عادل البطي أميناً عاماً للمجلس، علاوة على تعيين حمد الصنيع وطلال آل الشيخ أعضاء في مجلس الإدارة.

مكة المكرمة