مزارعان ألمانيان يحتفلان بأبطال العالم بلوحة زراعية هائلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 22-07-2014 الساعة 05:00
الخليج أونلاين


رسم مزارعان ألمانيان لوحة تكريمية رائعة للاحتفال بأبطال بلدهما الفائز بكأس العالم 2014، إذ أبدعا حديقة متاهة منحوتة بالزرع على شكل لاعب كرة قدم، بحسب ما نقل موقع الفيفا الرسمي.

وقال موقع الفيفا إن المزارعَين "أولي وكورين إرنست" حولا حقلهما في بلدة أوتينج في ولاية بافاريا الألمانية إلى ساحة مذهلة للاحتفال باللقب، حيث أبدعا حديقة متاهة منحوتة على شكل لاعب كرة قدم يسدد كرة طائرة بهلوانية وسط خلفية تتخذ شكل العلم البرازيلي، في حين تظهر أعلام ألمانيا والأرجنتين وهولندا تقديراً للفرق الثلاثة الصاعدة على منصة التتويج.

وقد تواصلت احتفالات الألمان في جميع أنحاء العالم حتى الساعات الأولى من الصباح، غداة انقضاض أبناء يواكيم لوف على لقب كأس العالم في البرازيل "2014 FIFA". ولم تتوقف تلك الاحتفالات منذ ذلك الحين، حيث ابتكر المشجعون وسائل جديدة للابتهاج بذلك الانتصار التاريخي.

وبدأت عائلة إرنست والفريق العامل معها إعداد الحقل في أبريل/نيسان، باستخدام القنب والذرة وبذور اللفت وعباد الشمس والخبازى على مساحة تمتد 18.000 متر مربع، حيث ستظل الحديقة مفتوحة للزوار حتى أواخر سبتمبر/أيلول، على أن الاحتفالات الألمانية ستستمر لفترة أطول بكل تأكيد.

المصدر: موقع الفيفا

مكة المكرمة