مشاجرة تُنهي مباراة الأزرق الكويتي مع ساريا التركي

الحكم أنهى المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي

الحكم أنهى المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 09-08-2014 الساعة 01:21
إسطنبول- الخليج أونلاين


شهدت مباراة المنتخب الأولمبي الكويتي لكرة القدم مع فريق ساريا التركي التي أقيمت مساء الجمعة (08/08) في إسطنبول، مشاجرة كبيرة بين اللاعبين ما دفع الحكم إلى إنهاء المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد بل تجددت المشاجرة في "لوبي" منتجع غرين بارك الذي يقطنه الفريقان، ولم يستطع الإداريون السيطرة على هذه المشاركة لتتدخل قوات الأمن التركية وتفض هذه المشاجرة.

وعلى إثر ذلك قررت إدارة الوفد مغادرة المنتجع الذي يقع في مدينة "كارتيبي"، حتى لا تتطور الأمور في الأيام المقبلة ويتعرض أي من اللاعبين إلى الأذى، والتوجه أيضاً إلى فندق غرين بارك الذي يقع في العاصمة إسطنبول ليقطن إلى جانب منتخب الكويت الأول.

وكان الوفد غادر "كارتيبي" وسط حراسة أمنية مشددة حتى لا يعترض طريق الوفد أحد من ذوي لاعبين ساريا التركي. علماً بأن هذه المباراة التجريبية التي يلعبها الأولمبي الكويتي في كارتيبي، وتبقّى له 3 مباريات أمام "بشكتاش" و"غلطة سراي" و"فنربخشة" الأتراك، وبعد هذه المشاجرة قد يتأثر البرنامج التدريبي للأزرق الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي تحتضنها مدينة "إينشتون" الكورية الجنوبية، من 19 سبتمبر/ أيلول إلى 4 أكتوبر/ تشرين الأول المقبليْن.

مكة المكرمة