مشادة كلامية بين فان غال ولاعبيه عقب الهزيمة أمام ليستر ستي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 23-09-2014 الساعة 20:16
مانشستر-الخليج أونلاين


أشارت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المدرب الهولندي لويس فان غال ولاعبيه في غرفة الملابس، بعد إنهاء مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة التي خسرها أمام ليستر سيتي 3-5، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب رواية الصحيفة، فإن اللاعبين وجّهوا سهام النقد تجاه فان غال، على خلفية استبدال دي ماريا خلال الشوط الثاني، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 3-3.

وانتقد لاعبون، لم تذكر الصحيفة أسماءهم، فان غال، متسائلين عن السبب الحقيقي وراء استبدال دي ماريا، الأكثر نشاطاً وتأثيراً في المباراة، وسط صمت ودهشة المدرب الهولندي.

ووجه بعض اللاعبين انتقادات لاذعة بحق المدافع البرازيلي رافائيل، على خلفية تسببه في ركلة الجزاء المحتسبة ضده، والتي ساهمت بقلب موازين المباراة.

وكشفت مباراة ليستر سيتي عن الهشاشة الدفاعية للشياطين الحمر بقيادة إيفانز، الذي غادر الملعب سريعاً بعد إصابته، مشعلة بذلك صافرات الإنذار في معقل مانشستر بضرورة الإسراع في تعزيز الدفاع خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وتم تداول العديد من الأسماء القادرة على ترميم دفاع مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي، يأتي على رأسها "ماتيو موساشيو مدافع فياريال الإسباني، وماتس هوملز صخرة دفاعات بوروسيا دورتموند، وماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان، بالإضافة لفابيان شار مدافع بازل السويسري".

مكة المكرمة