"مشاهدة قياسية" لصورة احتفال ميسي مع الجماهير

صورة ميسي باتت "أيقونة" و"رمزاً" لجماهير برشلونة

صورة ميسي باتت "أيقونة" و"رمزاً" لجماهير برشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-03-2017 الساعة 18:18
برشلونة- الخليج أونلاين


حظيت صورة احتفال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع جماهير فريقه برشلونة الإسباني بالهدف السادس "التاريخي"، الذي منح بطاقة التأهل لرفاق البرغوث الأرجنتيني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بمشاهدة قياسية غير مسبوقة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفور نجاح البديل سيرغي روبرتو بتسجيل الهدف السادس الذي منح بطاقة التأهل لبرشلونة، توجّه ميسي نحو الجماهير للاحتفال بصورة جنونيّة، حيث صعد نحو المدرجات ملوّحاً بيده اليمنى للأعلى، في صورة ستبقى طويلاً في أذهان عشاق الفريق الكاتالوني.

وانتشرت الصورة كالنار في الهشيم وبسرعة البرق، وتخطّت حاجز الـ 65 مليون مشاهدة عبر حساب برشلونة الرسمي في موقع "فيسبوك"، وسجّلت نحو 3.3 ملايين تعبير (2.6 مليون إعجاب)، وتم تداولها أكثر من 220 ألف مرة، ونتج عنها أكثر من 5 آلاف تعليق.

C6g1XKHVwAAQeYC

ونشرت الصورة ذاتها عبر موقع برشلونة الرسمي على موقع "إنستغرام" لتبادل الصور، وشاهدها أكثر من 6.8 ملايين مستخدم، وأثارت تعليق أكثر من 34 ألف شخص، في حين تخطّى عدد مشاهدي الصورة 2.5 مليون شخص في موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، إضافة لأكثر من 28 ألف "إعجاب"، وأكثر من 21 ألف "إعادة تغريد".

اقرأ أيضاً :

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

تجدر الإشارة إلى أن الصورة التقطت من خلال المصور المكسيكي سانتياغو غارسيس، الذي يعمل منذ 4 أعوام في برشلونة.

على صعيد متّصل، قال غارسيس في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "الصورة أيقونة، إنها رمز. صورة ستحفر في تاريخ كرة القدم".

وبدا ميسي خلال الصورة الشهيرة "كأنه ملك"، وسط أتباعه الذين يلوّحون بأيديهم احتفالاً بقدومه، ويتفاعلون معه بشكل مثير للإعجاب والدهشة.

مكة المكرمة