مشجّع يدشّن حملة لجمع التبرّعات لإبعاد مورينيو

المدرّب البرتغالي قلَّل من حظوظ فريقه في الموسم الكروي الجديد
الرابط المختصرhttp://cli.re/6JMZR8

سوق الانتقالات أقفل رسمياً في "البريميرليغ"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-08-2018 الساعة 08:20
مانشستر - الخليج أونلاين

دشّن أحد مشجّعي "الشياطين الحُمر" صفحة لجمع التبرّعات من أجل رحيل المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو؛ بعد تصريحات الأخير التي قلّل فيها من حظوظ مانشستر يونايتد في الموسم الكروي المقبل؛ بسبب عدم التعاقد مع لاعبين جدد.

وخصَّص المشجّع صفحة في موقع "غوفوند" المتخصّص في جمع التبرّعات من أجل جمع الأموال اللازمة لدفع مقابل فسخ التعاقد مع مورينيو.

ووفقاً لتقارير بريطانية، فإن مورينيو سيحصل على نحو 13.3 مليون يورو مقابل فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، علماً أن عقده الحالي يمتدّ لموسمين مقبلين.

ولم تحظَ المبادرة بتفاعل من طرف روّاد الموقع، ولم تجمع سوى نحو 11 يورو بعد 24 ساعة من إطلاقها، لكنها أثارت ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيّد لرحيل المدرّب البرتغالي ومعارض؛ لكونه "الأنسب" وعدم وجود بدائل في مستوى سمعة النادي الإنجليزي العريق.

ويستعدّ مورينيو لبدء موسمه الثالث في ملعب "أولد ترافورد"، لكنه عبّر عن عدم رضاه بنشاط مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفيَّة الجارية.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "لا أشعر بالثقة. لا أشعر بالثقة وسيُغلق سوق الانتقالات اليوم (الخميس)، لكن على الأقلّ بالنسبة إليّ سأتوقّف عن التفكير في السوق لأنه سيغلق.. يجب أن ينصبّ تركيزي على اللاعبين المتاحين لديّ".

ويستهلّ اليونايتد مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي، مساء الجمعة، وسيفتقد جهود عدة لاعبين بارزين؛ مثل الصربي نيمانيا ماتيتش، والإكوادوري أنطونيو فالنسيا، والإسباني أندير هيريرا، والأرجنتيني ماركوس روخو.

مكة المكرمة