مصرع 4 سعوديين وإصابة 6 أثناء ممارسة هواية رياضية

جثامين بعض المتوفين بجانب سيارات الإسعاف

جثامين بعض المتوفين بجانب سيارات الإسعاف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 20-02-2018 الساعة 14:01
الرياض - الخليج أونلاين


توفي 4 سعوديين، وأصيب 6 آخرون، من أعضاء فريق نادي اليرموك الرياضي للدراجات الهوائية، يوم الاثنين، في حادثة دهس، بمنطقة جازان السعودية، أثناء ممارسة هوايتهم اليومية على أحد الطرق بالقرب من دوار البئر بمحافظة أبوعريش.

وأرجعت شرطة جازان، على لسان المتحدث باسمها النقيب نايف الحكمي، حادثة اصطدام مركبة "بكب غمارتين" بقيادة شاب بمجموعة من أعضاء نادي اليرموك الرياضي للدراجات وعددهم 17 أثناء أداء تمرين بالطريق الزراعي المؤدي إلى قرية كعلول في أبوعريش، إلى عدم التقيد بقواعد السير والسلامة المنظمة لسير الدراجات، حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية يوم الثلاثاء.

وأشار الحكمي إلى وجود الفريق الرياضي للتدريب على طريق زراعي خارج النادي، والسير على شكل تجمعات دون إذن مسبق من إدارة المرور، والسرعة العالية لقائد المركبة، بحسب النتائج الأولية عن الحادث.

اقرأ أيضاً :

دعمها بن سلمان.. السعودية تتكسب على حساب زوار مقدسات المسلمين

وأوضح أن مدير شرطة المنطقة ورئيس اللجنة الأمنية الدائمة، اللواء ناصر القحطاني، شكل لجنة تحقيق عاجلة لكشف ملابسات الحادثة والأسباب التي أدت إلى وقوعه.

وحسب المتحدث باسم الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، فإن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن الحادثة، وعلى الفور تم توجيه 6 فرق إسعافية إلى الموقع، وعند الوصول اتضح وجود 10 حالات، 4 منها وفيات، و6 إصابات، نقلت إلى مستشفى أبوعريش العام، بينما نقل سائق السيارة قبل وصول الفرق الإسعافية.

مكة المكرمة