مصر تجدد الثقة بمدربها "المنحوس" رغم ضياع كأس أفريقيا

كوبر "تخصص" خسارة المباريات النهائية

كوبر "تخصص" خسارة المباريات النهائية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-02-2017 الساعة 20:28
القاهرة - الخليج أونلاين


جدّد الاتحاد المصري لكرة القدم، الاثنين، الثقة في الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك بعد إخفاق "الفراعنة" في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، التي اختتمت فعالياتها في الغابون، الأحد.

وقال خالد لطيف، عضو مجلس الإدارة، في تصريحات لوكالة الأناضول: "نحن متمسّكون بكوبر للنهاية، ولن يتم التفريط فيه بأي شكل من الأشكال؛ لأن الهدف الأسمى هو التأهل إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018".

وأضاف: "كوبر مستمر لنهاية عقده الذي سينتهي بالتأهل للمونديال، لذا فإنه لا نية على الإطلاق للاستغناء عن خدماته في الوقت الحالي".

وأوضح لطيف: "نجح كوبر من خلال أمم أفريقيا في تجربة العديد من اللاعبين الشباب، والوصول إلى النهائي القارّي إنجاز في حد ذاته، لكن التتويج بأمم أفريقيا ليس شغلنا الشاغل؛ لأن الهدف الأساسي هو بلوغ المونديال".

اقرأ أيضاً :

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

وأشار إلى أن "الاتحاد المصري طالب اللاعبين بضرورة تحقيق حلم الشعب المصري بالوصول إلى نهائيات كأس العالم، وحذّرهم من أي إحباط أو يأس جراء خسارتهم المباراة النهائية للبطولة الأفريقية".

وتغلّب المنتخب الكاميروني، مساء الأحد، على نظيره المصري بهدفين لهدف، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وتوّج باللقب القارّي للمرة الخامسة في تاريخه، ليثأر من خسارة نهائي عام 2008 بغانا.

يذكر أن هذا هو النهائي الـ 13 للأرجنتيني كوبر الذي يفشل فيه بالتتويج ويكتفي بالوصافة، ولم يفز سوى مرتين، وتحديداً بكأس السوبر الإسباني مع ريال مايوركا، حيث بات يُسمى من قبل المصريين بـ "المدرب المنحوس".

مكة المكرمة