مطر يعود لقيادة الإمارات أمام العراق بتصفيات المونديال الروسي

شهدت القائمة مفاجأة بعودة مطر لقيادة الهجوم الإماراتي

شهدت القائمة مفاجأة بعودة مطر لقيادة الهجوم الإماراتي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 01-11-2016 الساعة 17:33
أبوظبي - الخليج أونلاين


أعلن الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي بقيادة مهدي علي، الثلاثاء، قائمة تضم 23 لاعباً استعداداً لمواجهة العراق في 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا 2018.

وشهدت القائمة مفاجأة بعودة إسماعيل مطر لقيادة الهجوم الإماراتي، بعد فترة غياب لوجهة نظر فنية، حيث لم يشارك منذ بداية المرحلة النهائية للتصفيات.

اقرأ أيضاً :

كبار أوروبا في نزهة بالجولة الرابعة لدوري الأبطال

وأوضح الاتحاد الإماراتي عبر موقعه على الإنترنت، أن القائمة ضمت ماجد ناصر، وعلي خصيف، وأحمد محمود، لحراسة المرمى، وفي الدفاع عبد العزيز هيكل، وعبد العزيز صنقور، ووليد عباس، ومهند العنزي، وإسماعيل أحمد، وحمدان الكمالي، ومحمد مرزوق.

في حين ضمت القائمة لاعبي خط الوسط خميس إسماعيل، وحبيب الفردان، وإسماعيل الحمادي، ومحمد فوزي، وحسن إبراهيم، وطارق أحمد، وعمر عبد الرحمن "عموري"، وشقيقيه محمد وعامر.

بينما يقود الهجوم أحمد خليل، وعلي مبخوت، ومحمد العكبري، وإسماعيل مطر.

وتتصدر السعودية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن أستراليا، في حين تحتل اليابان المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وتحتل الإمارات المركز الرابع برصيد 6 نقاط، والعراق في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتايلاند المركز الأخير من دون رصيد.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة من المجموعتين مباشرة إلى كأس العالم، في حين يلتقي صاحبا المركزين الثالث من كل مجموعة في الملحق الآسيوي.

ويلعب الفائز مع خامس قارة أمريكا الجنوبية، أو أمريكا الشمالية، أو أوقيانوسيا، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق، على مقعد بالمونديال.

مكة المكرمة