معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في سبتمبر المقبل

معرض أبوظبي يعد الأشهر في منطقة الشرق الأوسط

معرض أبوظبي يعد الأشهر في منطقة الشرق الأوسط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-03-2017 الساعة 20:24
أبوظبي - الخليج أونلاين


تقام النسخة الـ 15 من المعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2016" خلال الفترة ما بين الـ 12 والـ 16 من سبتمبر/أيلول المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وينظمه نادي صقاري الإمارات.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي، ماجد علي المنصوري، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الإمارات، إن المعرض يعتبر أحد أهم المحطات العالمية التي تُعنى بصون التراث الثقافي، ويشمل باقة مميزة من الفعاليات التي تؤكد دور أبوظبي كراعية للثقافة والصيد المستدام، ومركز اقتصادي له مكانته المرموقة على الخارطة الدولية.

ونجح معرض الصيد على مدى دوراته في أن يجمع كبريات الشركات المحلية والدولية في قطاع الصقارة، والفروسية، ورحلات الصيد بمختلف أنواعه، والرياضات الخارجية، وصناعات أسلحة الصيد، والصناعات التقليدية والحرفية، وحماية البيئة والتراث، في مكان لتبادل المعارف والخبرات، والترويج لمنتجاتها وابتكاراتها وعقد الصفقات التجارية.

اقرأ أيضاً :

الصيد بالصقور.. هواية خليجية تراثية تشعل المنافسة والمغامرة

واستقطب المعرض خلال دورته الأخيرة، أكتوبر/تشرين الأول 2016، مشاركة نحو 650 شركة من 40 دولة، وما يزيد عن 109 آلاف زائر خلال خمسة أيام.

ويُعد معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الأبرز والأشهر في منطقة الشرق الأوسط، والحدث الوحيد المتخصص في الصيد والفروسية والرياضات البحرية، ورحلات السفاري والفنون والتحف، كما يتيح للزوار منذ انطلاقته الأولى عام 2003 فرصة اقتناء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والرياضات الخارجية والبحرية.

مكة المكرمة