معلق رياضي مصري يتحول لمادة للسخرية والتندر.. ماذا قال؟

زعم أن ملعب "برج العرب" التابع للجيش أفضل من قلعة ريال مدريد
الرابط المختصرhttp://cli.re/67rMQW

ملعب "برج العرب" أحد استادات "الجيش المصري"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 08-08-2018 الساعة 13:35
القاهرة - الخليج أونلاين

أثار المعلق المصري الشهير مدحت شلبي سخرية واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي، على هامش تعليقه على مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، التي عرفت فوز فريق "القلعة الحمراء" بثنائية نظيفة، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال شلبي في تعليقه على للمباراة، التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد "برج العرب" بالإسكندرية: "لأول مرة منذ فترة طويلة أقوم بالتعليق من الملعب بالدوري المصري، وهو أمر منحني الفرصة للاستمتاع بمنشآت ملعب برج العرب وإمكاناته الرائعة".

وأضاف: "زرت من قبلُ ملعب البرنابيو في أثناء تعليقي على مباراة كلاسيكو السوبر الإسباني العام الماضي بين ريال مدريد وبرشلونة، وتأكدت أن ملعب برج العرب أفضل منه".

وبمجرد ما تفوه شلبي، الذي انضم حديثاً إلى قناة "بيراميدز" الفضائية"، التابعة للنادي المصري المغمور الذي اشتراه رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، حتى تحول إلى مادة للسخرية والتندر على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن "اللواء" مدحت شلبي تدرج في المناصب بوزارة الداخلية المصرية بعدما تخرج في كلية الشرطة، حتى وصوله إلى منصب مساعد نائب رئيس هيئة الأحوال المدنية، ويُتهم دائماً من قِبل جماهير كرة القدم بأنه يحاول تلميع "الشرطة والجيش" والتغطية على أفعالهم بحكم خلفيته العسكرية السابقة.

مكة المكرمة