معلول يختار 29 لاعباً لقائمة الأزرق الأولية لكأس آسيا

شهدت القائمة عودة خالد الرشيدي وعبد الهادي خميس

شهدت القائمة عودة خالد الرشيدي وعبد الهادي خميس

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-12-2014 الساعة 19:11
الكويت - الخليج أونلاين


أعلن التونسي نبيل معلول، مدرب المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، القائمة الأولية لبطولة كأس آسيا، المقرر إقامتها في أستراليا خلال الفترة من 9 إلى 30 يناير/كانون الثاني المقبل.

وتضم القائمة 24 لاعباً، بالإضافة إلى خمسة حراس مرمى هم: نواف الخالدي وحميد القلاف وسليمان عبد الغفور ومصعب الكندري وخالد الرشيدي، وفهد عوض وخالد القحطاني ومحمد فريح وعامر المعتوق وخالد إبراهيم ومساعد ندا وحسين فاضل وفهد الهاجري وفهد الأنصاري وطلال العامر وبدر المطوع وعبد الرحمن باني ويوسف ناصر وفهد الأنصاري وسلطان العنزي وطلال الفاضل وعلي مقصيد وفيصل زايد وفهد العنزي وفيصل العنزي وطلال فاضل ووليد علي وعبد العزيز السليمي وعبد الهادي خميس.

وشهدت القائمة عودة خالد الرشيدي وعبد الهادي خميس، علماً بأن خميس سيغيب عن المنتخب بداعي الإصابة، في حين تم استبعاد لاعب العربي طلال نايف في واحدة من كبرى المفاجآت.

وتغاضى معلول عن ضم لاعب العربي محمد جراغ ولاعب الكويت عبد الله البريكي، على الرغم من كونهما من أفضل اللاعبين في الوقت الراهن.

ووقع التونسي نبيل معلول، اليوم الأحد، عقداً لتدريب منتخب الكويت لكرة القدم، في مؤتمر صحفي مشترك مع طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي للعبة، فيما يمتد العقد بين الطرفين لمدة 18 شهراً قابلة للتجديد، وذلك خلفاً للبرازيلي جيوفان فييرا الذي أقيل بعدما خرج الأزرق من الدور الأول لخليجي 22 الذي احتضنته العاصمة السعودية الرياض.

مكة المكرمة
عاجل

المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية: نتوقع تحقيقاً سريعاً ودقيقاً يحاسب فيه الضالعون في مقتل خاشقجي

عاجل

المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية: ستتم محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي

عاجل

مصادر لموقع "ميدل إيست آي": ولي عهد السعودية حاول إقناع نتنياهو بشن حرب مع حماس لتحويل الانتباه عن قضية قتل خاشقجي