مغردو تويتر.. فرحة طاغية بالعنابي ومشجعو الأخضر غاضبون

المغردون السعوديون صبوا جام غضبهم على المدرب

المغردون السعوديون صبوا جام غضبهم على المدرب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 26-11-2014 الساعة 22:20
الرياض - الخليج أونلاين


ما سُمعت صافرة النهاية للمباراة النهائية في كأس الخليج، مساء اليوم الأربعاء، معلنة فوز المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف للمنتخب السعودي، حتى فاض تويتر بتغريدات الفرحين بفوز العنابي القطري، ومشجعي الأخضر الغاضبين من مدرب المنتخب، ومما اعتبروه "شرخاً" من مشجعي نادي الهلال.

وحظي فوز قطر بكأس خليجي 22 بأكثر من وسم (هاشتاغ) على تويتر فور إعلان النتيجة؛ إذ غرد المشجعون على #العنابي_انت_قدها #العنابي_بطل_خليجي22 ووسوم أخرى خاصة بفوز قطر، بالإضافة إلى متابعتهم التغريد على الوسم الأساسي للمباراة وهو وسم #السعودية_قطر الذي صعد ليصبح أعلى الوسوم استخداماً وتغريداً على مستوى العالم بمجرد إعلان نهاية المباراة.

وفي حين اعتبر مغردون قطريون أن فوز منتخبهم، الأول من نوعه خارج أرضهم، جاء على إثر تخطيط وإعداد مدروس للبطولة، اعتبر مغردون سعوديون أن خسارة منتخبهم تأتي نتيجة "فساد" في إدارة المنتخب، فيما صب مغردون آخرون جام غضبهم على مدرب المنتخب السعودي، الإسباني خوان لوبيز كارو.

أما المغردون من مشجعي منتخب قطر، فكان واضحاً أن الفرحة لا تسعهم، هنا تغريدات تحكي الفرحة العنابية:

(حساب لمحبي أمير قطر)

وكان لافتاً، أن سادت أجواء من "الروح الرياضية" لدى مشجعي الأخضر، الذين أشاروا إلى جدارة العنابي بالفوز، مرجعين سبب خسارة منتخبهم إلى سوء إدارة المدرب الإسباني من جهة، وتشجيع نادي الهلال على حساب المنتخب الوطني، من جهة أخرى.

مكة المكرمة