مفاجأة.. ريال مدريد يدرس استعادة مورينيو!

جوزيه مورينيو عمل 3 سنوات مع ريال مدريد ورحل في صيف 2013 بعد سلسلة من المشاكل

جوزيه مورينيو عمل 3 سنوات مع ريال مدريد ورحل في صيف 2013 بعد سلسلة من المشاكل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 30-10-2015 الساعة 22:25
مدريد - الخليج أونلاين


فجر رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق، مفاجأة كبيرة بأن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي قد يعود مجدداً لقيادة الفريق الملكي في حالة استمرار كبوة الفريق اللندني هذا الموسم.

وقال كالديرون، في حوار عبر شبكة "بي إن سبورتس": "إذا لم يستمر مورينيو مع تشيلسي، أعتقد أن فلورنتينو بيريز سيفكر بجدية في إعادته مجدداً، إذا لم تسر أيضاً الأمور على ما يرام مع المدير الفني الحالي رافائيل بينيتيز".

وأضاف: "بينيتيز كان الخيار الرابع لرئيس ريال مدريد مطلع الموسم الحالي، حيث كان مهتماً بكل من يواخيم لوف ويورجن كلوب وجوزيه مورينيو".

وواصل ريال مدريد السابق تحفظه على السبيشيال وأن "مورينيو يعاني في إنجلترا من نفس المشاكل التي أثارها في ريال مدريد، سواء مع نجوم الفريق أو الحكام أو المنافسين، والكل في إسبانيا لا يزال يتحدث عن واقعة اعتدائه على تيتو فيلانوفا".

وتطرق رامون كالديرون إلى أن التفكير في إعادة مورينيو يتزامن مع اهتمام الإدارة الحالية لريال مدريد أيضاً بضم إيدين هازارد مع مورينيو، قائلاً إن اللاعب البلجيكي لم يرفض فكرة انضمامه إلى الميرينيجي، لننتظر ونرَ ماذا سيحدث عقب نهاية الموسم الجاري.

يُذكر أن جوزيه مورينيو عمل 3 سنوات مع ريال مدريد، ورحل في صيف 2013 بعد سلسلة من المشاكل مع نجوم الفريق، مثل سيرجيو راموس وإيكر كاسياس وكريستيانو رونالدو.

مكة المكرمة